تطوير نفق المدارس أسفل الطريق الدائرى
تطوير نفق المدارس للمشاة أسفل الدائرى
الأربعاء، 07 يناير 2026 - 07:42 م
أكد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة أن مديرية الطرق والنقل انهت أعمال تطوير ورفع كفاءة نفق المدارس للمشاة الموجود أسفل الطريق الدائرى بالقرب من كارفور المعادومجمع المدارس لتوفير ممر آمن للمشاة، ولتجنب مخاطر عبور الطريق الدائر السريع.
وشهد النفق عمليات تطوير وغلق مؤقت لأعمال صيانة أو إزالة أبراج كهرباء، حتى قامت مديرية الطرق بالمحافظة برفع كفاءته وإعادة فتحه للمواطنين.
وأشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة تواصل تطوير الأنفاق وصيانتها ضمن خطة شاملة تنفذها مديرية الطرق والنقل، وتشمل نفق شبرا الذسيتم افتتاحه قريبا، ونفق أبو حشيش، والثورة، والعروبة ، فضلًا عن أعمال الصيانة والتطوير التى قامت بها مديرية الطرق والنقل بكوبرى أحمد سعيد، وكوبرى الأزهر لرفع كفاءتهما وتيسير حركة المرور.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
نواب: نسعى لرفع شعار «مصر مصنع عالمى» والسياسة الاقتصادية لا تحفز التصدير
وزير المالية: التعديلات تستهدف تشجيع الممولين وجذب الاستثمار
عبد اللطيف: الطلاب لن يعودوا إلا بعد تحمل ذويهم تكلفة الإصلاح
«رسالة طمأنة من الحكومة».. ورستم: 39.5٪ زيادة بمخصصات الصحة و25٪ للتعليم
السيسى: الجامعة العربية المظلة الأساسية للدفاع عن مصالح دولنا
الرئيس يفتتح «قاعة الصفوة» بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية
مدير الأكاديمية العسكرية: نهدف إلى إعداد إمام قادر على استيعاب قضايا وطنه ومواجهة الأفكار المتطرفة
لجنة الإعلام بالأعلى للثقافة تستهل نشاطها بمائدة مستديرة| الخطاب الوسطى خط المواجهة للفكر المتطرف
جسر بين «زمنين»| إنقاذ ورقمنة آلاف المخطوطات النادرة بمساجد القاهرة







