محافظ المنوفية يزور مصابى حادث السادات
محافظ المنوفية يزور مصابي حادث السادات للإطمئنان على حالتهم الصحية
الخميس، 02 أبريل 2026 - 11:25 ص
عقب تفقده موقع الحادث، حرص اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، بالتوجه فوراً إلى مستشفى السادات العام للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث السادات، والتأكد من تقديم الدعم اللازم والرعاية الشاملة لهم.
اقرأ أيضا| مصرع وإصابة 12 شخصًا في حادث تصام بالمنوفية
واطمئن محافظ المنوفية على الحالة العامة للمصابين واتخاذ الإجراءات الطبية العاجلة بشأنهم، وشدد محافظ المنوفية علي أن الحالات التي تستدعي نقل لإجراء جراحات متخصصة يتم نقلها فورا، مؤكدًا رفع درجة الطوارئ وتسخير كافة الإمكانيات الطبية والمتابعة اللحظية والمستمرة للحالات حتى تماثلهم للشفاء العاجل، وأكد أنه سيتابع تقديم الإسعافات الأولية للمصابين والتأكد من تقديم كافة أوجه الدعم لكل الحالات، وتوفير الإمكانيات المطلوبة لهم والمتابعة الدورية والمستمرة لهم علي مدار الساعة.
وقدم محافظ المنوفية خالص تعازيه ومواساته لأسر المتوفين داعياً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمده بواسع رحمته ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين.
وأكد محافظ المنوفية أنه فور ورود البلاغ توجه فوراً لموقع الحادث لمتابعة الموقف ميدانياً بالسادات، ووجه مسئولي مديرية الصحة بالتوجه لمستشفى السادات العام، ورفع درجة الطوارئ وتقديم الرعاية الطبية الشاملة للمصابين.

الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
انطلاق ملتقى دولي بجامعة المنصورة لتعزيز التعاون في ريادة الأعمال ونقل التكنولوجيا
محافظ الفيوم يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
إجراء تحليل المخدرات لـ700 عامل مرشحين للترقية بـ«مياه سوهاج»
محافظ الدقهلية يتابع قافلة بيطرية مجانية قدمت أكثر من 4 آلاف خدمة علاجية بشربين
رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجنة التميز والتكريم لأفضل رسالة علمية لعام 2026
محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77.25٪
وفد صيني يشيد بعظمة الحضارة المصرية ومشروعات التطوير بمنطقة الأهرامات
جامعة المنيا تطلق قافلة طبية تنموية متكاملة لقرية السلام في بني مزار
25 مخالفة تموينية في حملة على مخابز ميت غمر استجابة لشكاوى المواطنين







