صورة موضوعية
إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في سويسرا
أ ف ب
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 09:36 ص
أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات الدائرة في سويسرا بوساطة قطرية وباكستانية لإنهاء الحرب، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية، الثلاثاء 23 يونيو.
وذكرت وكالة الأنباء الرسمية "إرنا" عبر تطبيق "تلجرام" أن "كاظم غريب آبادي، نائب وزير الخارجية ورئيس الفريق التفاوضي الفني الإيراني، أعلن اختتام المحادثات بين الدول الأربع والتوصل إلى اتفاق بشأن إطار المفاوضات المستقبلية".
وأضافت الوكالة أنه "تقرر أيضا تشكيل أربع مجموعات عمل تتعلق بإنهاء العقوبات، والشؤون النووية، وإعادة الإعمار والتنمية الاقتصادية، والمراقبة والتنفيذ".
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
روسيا تتهم أمريكا بالانحراف عن دور الوسيط المحايد في حرب أوكرانيا
عبور أكبر عدد من السفن مضيق هرمز منذ بدء الحرب
إيران: لن نسمح للوكالة الدولية للطاقة الذرية بتفتيش المنشآت النووية المتضررة
بعد اختتام جولة المفاوضات بين طهران وواشنطن..مصير الملاحة بـ"هرمز"
إسرائيل تقيد عملياتها العسكرية في جنوب لبنان
الحكومة التشيكية تستبعد الرئيس من وفد قمة الناتو
ارتفاع حصيلة إصابات «إيبولا» بالكونغو إلى 1048 و267 وفيات
مقتل 3 أشخاص بينهم شرطي في إطلاق نار بمدينة مونتريال الكندية
ترامب: فورد وجنرال موتورز ستنتجان أسلحة بما فيها صواريخ باتريوت وتوماهوك







