جانب من اللقاء
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
صالح العلاقمي
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 11:30 م
استقبل اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم، السفير علاء يوسف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وذلك بديوان عام المحافظة، في إطار تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك.
واستعرض اللقاء عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز التعاون الإعلامي والتوعوي بما يسهم في إبراز ما تشهده المحافظة من جهود تنموية وخدمية، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بدعم التواصل مع المواطنين وتعزيز الوعي المجتمعي.
وأكد الجانبان، أهمية استمرار التنسيق والتعاون خلال المرحلة المقبلة بما يخدم أهداف التنمية ويعزز من جهود الدولة في مختلف المجالات.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني
مدير التأمين الصحي بسيناء: ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ الوطن
قصور الثقافة بسيناء تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بعروض فنية وطنية
محافظ شمال سيناء يشهد احتفالية الذكرى الـ 13 لثورة 30 يونيو
طلاب جامعة السويس يبتركون «جولف كار» هجينة لخدمة المدن ذكية
مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة «السياحة والآثار.. وصناعة المستقبل»







