ضبط شخصين لقيامهما بإدارة ورشة لتصنيع
ضبط شخصين لقيامهما بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 02:43 م
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط شخصين لقيامهما بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء للإتجار بها بالقاهرة.
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم تصنيع الأسلحة البيضاء والإتجار بها، فقد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" ) بإدارة شقة سكنية بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا كورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء بقصد الإتجار بها.
اقرأ أيضا | الداخلية: ادعاءات البلطجة في البحيرة كاذبة والأرض المتنازع عليها ملك الدولة
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وضُبط بحوزتهما (عدد 107 قطعة سلاح أبيض– مجموعة من الأدوات المستخدمة فى التصنيع)، وبمواجهتهما أقر بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حقيقة واقعة جسر السويس.. الأمن يوضح تفاصيل مشادة بين سيدة وعامل بسبب طفلة
بين الحضانة والعمل.. لحظة نسيان تنهي حياة طفل في الثالثة من عمره
بسبب ماس كهربائي.. إخماد حريق بمحل هواتف محمولة في الإسكندرية
ضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي في البساتين بسبب خلافات الجيرة
فيديو| «عايز ياخد بيت أبونا».. الداخلية تستجيب لصرخة شقيقتين بدمياط
جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل تاجر الذهب برشيد للمفتي
"بيهددوني بأولادي".. حقيقة فيديوهات انتشرت على السوشيال ميديا
تخفيف حبس هدير عبد الرازق وطليقها لعامين بتهمة بث فيديوهات خادشة
فيديو| الداخلية تكشف ملابسات إجبار أسرة على ترك منزلها في الفيوم







