محمد وهبي
وهبي: لم نقدم شوطًا أول جيدًا أمام هايتي.. وطموح المغرب هو المنافسة على اللقب
الخميس، 25 يونيو 2026 - 12:28 م
أعرب محمد وهبي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن سعادته بتأهل "أسود الأطلس" إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، عقب الفوز على هايتي في ختام منافسات دور المجموعات.
وقال وهبي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن المنتخب المغربي لم يظهر بالصورة المطلوبة خلال الشوط الأول، مؤكدًا أن الفريق ارتكب بعض الأخطاء التي استغلها المنافس، قبل أن ينجح اللاعبون في استعادة التوازن خلال الشوط الثاني وتحقيق الفوز.
وأضاف مدرب المغرب أن الأهم في هذه المرحلة هو تحقيق التأهل ومواصلة المشوار في البطولة، مشيدًا برد فعل اللاعبين وقدرتهم على التعامل مع ظروف المباراة والعودة بقوة.
وأكد وهبي أن المنتخب المغربي يمتلك طموحات كبيرة في البطولة، مشددًا على ضرورة مواصلة العمل والتركيز قبل خوض منافسات الأدوار الإقصائية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
منتخب السعودية يستعيد تمبكتي قبل مواجهة الرأس الأخضر بكأس العالم
الزمالك يحصل على مهلة أسبوع لتقديم مستندات جديدة في شكوى زيزو
تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اتحاد المصارعة والجهاز الفني للمنتخبات
وداع أسطوري في «أزتيكا».. أوتشوا يكتب الفصل الأخير لمسيرته المونديالية السادسة
لابورت: جاهز لمواجهة أورجواي.. وهدفنا صدارة المجموعة
مدرب التشيك: ودعنا المونديال بسبب الأخطاء الساذجة وإرهاق السفر
مدرب هايتي: فخور بأداء اللاعبين رغم الخروج من كأس العالم 2026
مصر تتصدر منافسات البطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية
أنشيلوتي: قدمنا مباراة قوية أمام اسكتلندا.. والتركيز الآن على الأدوار الإقصائية







