صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد اتهامه بالتحرش بسيدة.. مهتز نفسيًا يحاول إنهاء حياته بالهرم

مجدي عصام- اسلام سيد

الأحد، 28 يونيو 2026 - 11:15 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من ضبط أحد الأشخاص حاول إنهاء حياته بالقفز من أعلى غرفة مصعد بأحد البنايات بعد اتهامه بالتحرش بإحدى السيدات بالهرم بالجيزة.

اقرأ أيضاً| استولى على أموال المواطنين بشهادات مزيفة.. أمن الجيزة يغلق كيانًا تعليميًا وهميًا بالدقي

البداية عندما تلقى اللواء علاء فتحي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الغرب، بلاغًا بقيام أحد الأشخاص بالتسلق أعلى غرفة مصعد ومحاولة إنهاء حياته من أعلى البناية بالهرم.

وكشفت التحريات بقيادة العقيد محمد الجوهري مفتش مباحث الهرم وبقيادة المقدم مصطفي الدكر رئيس مباحث قسم الهرم وبالفحص تبين أنه يعاني من اضطرابات نفسية، وأن الواقعة جاءت عقب اتهامه بالتحرش بإحدى السيدات بالهرم.

وعقب تقنين الاجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الشخص والسيطرة عليه وتم ايداعه بإحدى دور العلاج النفسي، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة