صورة أرشيفية
الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»
أبو المعارف الحفناوي
الأحد، 28 يونيو 2026 - 11:22 ص
أصيبت طالبة بحالة إغماء داخل لجنة ثانوية عامة أثناء أداء امتحان اللغة العربية، مدرسة الشهيد محمد علي، مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.
اقرأ أيضاً| الثانوية العامة| ضبط 6 متهمين بحيازة 2300 سماعة لتسهيل الغش في نجع حمادي
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مرفق إسعاف قنا، بإصابة طالبة بحالة إغماء داخل لجنة امتحانات ثانوية عامة في مركز أبوتشت.
تم نقل الطالبة إلى مستشفى أبوتشت لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالواقعة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط 120 سماعة غش قبل دخول الطلاب امتحانات الثانوية العامة بقنا
إزالة 99 حالة تعدٍ على الأاضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
تأجيل محاكمة عصام صاصا بتهمة سرقة "على بالي"
12 مصابا.. تفاصيل حادث تسرب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه بالقليوبية
تأجيل محاكمة 8 متهمات في قضية الطفلة "تيا" لجلسة 19 يوليو
بسبب شيرين عبدالوهاب| عصام صاصا أمام المحكمة الاقتصادية.. ما القصة؟
إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر
فلاشة تكشف المأساة.. دفاع الطفلة تيا يعرض أدلة جديدة تكشف الإهمال الجسيم بعد الحادث







