الزمالك بقيادة إيناسيو في مواجهة إنبي..اليوم

رضا خليل

الإثنين، 10 أبريل 2017 - 09:54 ص

يحل اليوم الاثنين 10 ابريل في السابعة مساء ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ضيفاً على نظيرة الزمالك في المباراة التي تجمع بينهما علي ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ24 لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

فريق الزمالك ::

يدخل فريق الزمالك المباراة ويحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة في جدول ترتيب الدوري ويبحث البرتغالي ايناسيو  المدير الفنى للفريق الابيض والذي تولى المهمة مؤخرا خلفا لمحمد حلمي وبعد انتكاسة الفريق الأبيض مؤخرا عن بداية جيدة له في أول ظهور رسمي له مع القلعة البيضاء على حساب  فريق إنبي حيث تعد مباراة الفريق البترولي بمثابة الاختبار الأول للبرتغالي إيناسيو المدير الفني الجديد للزمالك ويسعي للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.
 
حيث خسر فريق الزمالك آخر 3 مباريات خاضها بالدوري الممتاز  أمام مصر المقاصة وسموحة والشرقية ومن ثم يرفع المارد الأبيض شعار لا بديل عن الفوز خلال مواجهة الفريق البترولي لإيقاف نزيف النقاط واللحاق بالأهلي ومصر المقاصة في المقدمة.

وحرص البرتغالي ايناسيو على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة السابقة أمام الشرقية والتي تابعها إيناسيو من المدرجات لتلافي تكرارها في المباراة أمام انبي  كما حرص المدير الفنى للزمالك على مطالبة اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز واستعادة الثقة وكسب ثقة الجماهير بالفوز بمباراة إنبي اليوم.
 
 ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات كل من محمد مجدي والزامبي مايوكا وحسني فتحي بسبب الإصابات التي يعاني منها الثلاثي الأبيض ويضم التشكيل المتوقع لفريق الزمالك كلا من الاتي :" 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي .

خط الدفاع : أحمد توفيق وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح .

خط الوسط : طارق حامد ومعروف يوسف مصطفى فتحي وأيمن حفني وشيكابالا .

خط الهجوم : باسم مرسي .

 فريق إنبي :: 

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق انبي المباراة ويحتل المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة يسعى طارق العشري المدير الفني للفريق الأول بنادي انبي لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقف انبي في جدول الدوري، بعد الخسارة من المصري والتعادل مع طنطا.

حيث أن فريق إنبي ليس أفضل حالا من الزمالك حيث تعادل الفريق البترولي مع طنطا في الجولة الماضية بهدف مقابل هدف ويفقد جهود الثنائي صلاح سليمان وعمرومرعي، في مباراة اليوم بسبب الإيقاف وإبراهيم يحيى وإيمانويل إيجبتور للإصابة .

ويعتمد طارق العشري على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال علي لطفي وعبد الله جمعة وعمرو طارق وصلاح سليمان ورامي صبري وعلي عيد ومحمود توبة ولاما كولين وماريو مارتينيز ومحمود قاعود وعمرو مرعي ويضم التشكيل المتوقع للفريق البترولي كلا من الاتي :"  

حراسة المرمى : علي لطفي

خط الدفاع: عمرو الحلواني ورامي صبري وعمرو طارق وعبد الله جمعة

خط الوسط: محمود توبة وصلاح عاشور ولاما كولين ومحمود قاعود

خط الهجوم: محمد حمدي زكي وصلاح محسن


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة