تحت شعار" خليك راجل بجد وخاف على نفسك"

محمد صلاح يقود المرحلة الثالثة لحملة "أنت أقوى من المخدرات"

حسني ميلاد

الأحد، 14 مايو 2017 - 10:12 ص

شارك الكابتن محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالي والمنتخب الوطني بالإعلان الثالث في حملة " أنت أقوى من المخدرات " التي ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس مجلس إدارة الصندوق ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة. تحت شعار" خليك راجل بجد وخاف على نفسك".

يظهر فى بداية الإعلان أحد الأشخاص الذي يبذل أقصى  جهده ليكون مثل "محمد صلاح" مهاجم روما الايطالي ويجد دعم من مدربيه  ووالدته لموهبته، حتى يقع في براثن الإدمان بعد نصائح  أصدقاء السوء له بتعاطي  المواد المخدرة ليتم طرده من التدريبات ويضطر لسرقة والدته لشراء المخدرات.        

بعدها يدخل الكابتن  "محمد صلاح"  منزل الشاب المدمن ويبث عدده رسائل توعية للشباب يوضح من خلالها مخاطر تعاطي وإدمان المخدرات، تحت عنوان " ده الثمن الحقيقي اللى هتدفعه في المخدرات .. خليك راجل بجد.. خليك آد المسئولية .. متنساش نفسك ..خاف على نفسك ..  الحياة فيها حاجات كنيرة حلوه تستاهل انك تعيش علشانها .. ثم يختم كلامه اختار الحياة.. مش تستسلم  .. آنت أقوى من المخدرات "   

جدير بالذكر أن الكابتن محمد  صلاح ،كان قد أكد أن مشاركته فى حملة "أنت أقوى من المخدرات "متطوعا جاءت لإيمانه بأهمية القضية ورغبته في حماية الشباب المصري من مخاطر الإدمان وتعاطي المخدرات وذلك ضمن سلسلة إعلانات يقوم بها باعتبارها عمل قومي .




 






الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة