وويناشد الأهالي بعدم التزاحم أمام البوابات

محافظ السويس يطالب بمراعاة الحالة النفسية للطلاب

حسام صالح

السبت، 03 يونيو 2017 - 03:35 م

دعا محافظ السويس اللواء أحمد حامد، رؤساء ومراقبي وملاحظي لجان امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة عدم استخدام القسوة في التعامل مع الطلاب ومراعاة الحالة النفسية لهم قدر المستطاع وبما لا يخالف تعليمات الوزارة.

جاء ذلك خلال متابعة اللواء أحمد حامد لمقار اللجان الامتحانيه وعددها 12 لجنة، تستقبل صباح غدا الأحد 3770 طالب وطالبة بالثانوية العامة، ووجه رؤساء الاحياء باستمرار تكثيف أعمال النظافة في محيط المدارس والتأكد من عدم وجود أي أعطال بالمياه والكهرباء وكافة المرافق بشكل عام.

كما ناشد اللواء حامد أولياء الأمور بعدم التزاحم عند بوابة اللجان أو في محيطها لتوفير الهدوء والاستقرار داخل اللجان وتهيئة أجواء إمتحانيه ملائمة للطلاب. 

وفي السياق أجرى محافظ السويس اتصالا بماجدة محمود مشرف عام امتحان الثانوية العامة، وأعرب خلال المكالمة تقديره لكل الجهود المبذولة من قبل مديرية التربية والتعليم من أجل إجراء عملية امتحانية ناجحة للثانوية العامة هذا العام.

وقال مصطفى فتح الله مدير إدارة أمن مديرية التربية والتعليم تأمين جميع اللجان من خلال الأكمنة الشرطية أمام وفى محيط اللجان وذلك بالتعاون مع مديرية أمن السويس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة