الطفلة نرمين محمود عبد المنعم
الطفلة نرمين محمود عبد المنعم


تفاصيل القبض على قاتلة طفلة حي زهراء «طور سيناء»

علي الشافعي

الأربعاء، 21 يونيو 2017 - 03:57 م

نجحت مباحث طور سيناء، بقيادة الرائد تامر جاد رئيس المباحث، وبإشراف العميد أحمد فاروق مدير مباحث جنوب سيناء في كشف لغز مقتل الطفلة نرمين محمود عبد المنعم.

اعترفت هدير. م، 27 سنة، المتهمة بقتل الطفلة، أنها مقيمة بجنوب سيناء من عام ونصف و تمر بظروف مالية وأسرية صعبة مما أدى بها لارتكاب جريمتها حيث أشارت أنها متزوجة من سمكري سيارات، ولها منه ابن وحيد وولدين من زواج سابق، فطلبت منه  السفر للقاهرة لإحضار أبنائها من زوجها السابق لقضاء العيد معهم فحدثت مشادة بينهما لعدم مقدرته على توفير أجرة السفر ولعدم قدرته الإنفاق على أولادها حال وجودهم معهم بجنوب سيناء خاصة أن لديه ثلاثة أبناء من زوجة سابقة.

واستكملت المتهمة فكرت في خطف بنت الجيران لسرقه قرطها الذهبي وبيعه في القاهرة وإحضار أبنائها فأدخلتها شقتها  لسرقة الحلق وعندما سمعت الأهالي يبحثون عنها وينادون بميكرفونات المساجد خافت أن تخرج بها حتى لا تصدر أصوات، حيث ظلت معها بالشقة ساعتين فقامت بقتلها ووضعها في كيس  بلاستيك ووضع الكيس في حمالة أطفال للتمويه وألقتها أمام سور مدرسة بدر الابتدائية على مقربة من شقتها واتصلت بزوجها تخبره أنها ذاهبة للصيدلية.

أدلى أحد الجيران بمعلومات لفريق البحث حيث قال إنه شاهدها من العين السحرية خارجة تحمل ابنها على كتفها وفى اليد الأخرى حمالة الأطفال، وبتضييق الخناق عليها قالت أنها كانت خارجة للصيدلية وبسؤال الصيدلانية قالت أنها لم تأتى إليها في هذا التوقيت وبمواجهتهم معا أنكرت كلام الصيدلانية إلا انه تم تفريغ محتويات كاميرا الصيدلية فتأكد عدم ذهابها إليها، ومن هنا امسك رجال المباحث خيط وقوع الجريمة وبتضييق الخناق عليها اعترفت بقتل الطفلة خوفا من افتضاح أمرها بعد خلع قرطها الذهبي وحبسها بالشقة لمدة ساعتين.

كان اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى إخطارا يفيد اختفاء الطفلة نرمين محمود صلاح عامين ونصف من منزلها بحي الزهراء بطور سيناء، وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث ضم اللواء أحمد فاروق مدير المباحث الجنائية والعقيد الحسيني فاروق مفتش مباحث قسم طور سيناء والمقدم تامر جاد رئيس مباحث القسم  والرائد محمد زكريا بإدارة البحث الجنائي والنقباء جاد عبد العظيم وهاني الدالي معاوني مباحث القسم الذين قاموا بفك لغز اختفاء الطفلة نرمين.





 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة