جثث العناصر التكفيرية
جثث العناصر التكفيرية


قوات إنفاذ القانون تجري عمليات تمشيط واسعة لمطاردة العناصر الإرهابية بسيناء

محمد محمود فايد

الجمعة، 07 يوليه 2017 - 04:51 م

أعلنت القوات المسلحة، مواصلة قوات إنفاذ القانون لعمليات تمشيط للمناطق المتاخمة لمحيط الهجوم الإرهابي الذي وقع جنوب مدينة رفح بشمال سيناء، وتصدت لهم القوات بالتعاون مع القوات الجوية.

وبدأت القوات على الفور عمليات التمشيط بهدف القضاء على باقي العناصر الإرهابية التي فرت هاربة في مناطق الزراعات والدروب الصحراوية بالمنطقة، وذلك عقب وقوع الحادث الإرهابي وحدوث عملية لتبادل إطلاق النار أسفرت عن مقتل أكثر من 40 تكفيريًا وإصابة العشرات منهم كانوا يرتدون ملابسًا تشبه الزي العسكري وتدمير عربات مشاركة في تنفيذ الهجوم. 

كان المتحدث المتحدث العسكري قد أعلن في وقت سابق تصدي قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية لمحاولة استهداف بعض نقاط الارتكاز الأمني جنوب مدينة رفح في ساعة مبكرة من صباح اليوم، أسفرت عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا وإصابة العشرات منهم.

وتحركت عناصر الدعم من قوات إنفاذ القانون لمعاونة أعمال قتال القوات داخل نقاط الارتكاز الأمني، بمشاركة عدد من الطائرات المقاتلة وتمكنت من حصار وتدمير العناصر الإرهابية وإصابتها إصابات مباشرة وتكبيدها خسائر فادحة.

وأسفرت العملية عن استشهاد وإصابة 26 فردا من أبطال القوات المسلحة نتيجة انفجار عدد من العربات المفخخة والعبوات الناسفة التي استهدفت القوات خلال عملية صد الهجوم الإرهابي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة