جانب من فعاليات حفل الافتتاح
جانب من فعاليات حفل الافتتاح


محافظ البحر الأحمر يفتتح بطولة العالم للبلياردو بمشاركة 25 دولة

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 - 10:17 م

افتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات بطولة العالم للبلياردو السنوكر (رجال وسيدات وماسترز) والست كرات الحمراء (رجال وسيدات) بأحد الفنادق السياحية بمنتجع سهل حشيش جنوب الغردقة بمشاركة 25 دولة من جميع دول العالم ، وعلى رأسهم مصر وإسبانيا وفرنسا وألمانيا والنمسا ، وذلك بحضور فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو ، و بعض وفود الدول المشاركة.
وأكد المحافظ، خلال كلمته، أن الرياضة والفن هما القوة ناعمة لتنشيط حركة السياحة، موجهًا الشكر لجميع القائمين على تنظيم البطولة بمدينة الغردقة.
وأضاف محافظ البحر الأحمر، أن مشاركة العديد من الدول في هذه البطولة تبعث برسالة إلى جميع دول العالم، أن مصر آمنة، وأن البحر الأحمر مقصدا سياحيا يقصده آلاف السائحين من مختلف الجنسيات، مؤكدًا أنّ المحافظة تحرص على إقامة البطولات الرياضية والأنشطة الفنية على أرض البحر الأحمر لجذب السياحة إلى منتجعاتها الساحرة.
يذكر أن بطولة العالم للبلياردو تنطلق اليوم بمشاركة 25 دولة منها " مصر وإسبانيا، وألمانيا، والنمسا، وفرنسا " وتستمر حتى يوم 9 من الشهر الجاري ، وينظم تلك البطولة الاتحاد المصري وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة