بوشكوف
بوشكوف


بوشكوف حول الوضع في شبه الجزيرة الكورية: لقد حان الوقت التهدئة

سبوتنيك

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 - 09:56 ص



أعرب عضو مجلس الاتحاد الروسي، ألكسي بوشكوف، عن اعتقاده فيما يتعلق بالوضع في شبه الجزيرة الكورية، أنه من المفضل أن يقتصر الأمر على التقرير الذي قدمه العسكريون الكوريون الشماليون للزعيم كيم جونغ أون، بشأن ضربة محتملة ضد جزيرة غوام.


وقال بوشكوفن في تغريدة على " تويتر": "لقد تم تقديم التقرير للزعيم الكوري الشمالي عن الاستعداد لإجراء تجارب صاروخية بالقرب من جزيرة غوام. ومن المفضل إن يقتصر الأمر على هذا التقرير. لقد حان الوقت للتهدئة "


وأوعز الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، للعسكريين بالبقاء على أهبة الاستعداد لتوجيه ضربة فور اتخاذه هذا القرار. وعلم أيضا أن الزعيم الكوري الشمالي قام بالاطلاع على الخطط التي وضعها الجيش لإطلاق الصواريخ في اتجاه جزيرة غوام.


يذكر أنه سبق وأفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية بأن العسكريين يدرسون الآن إمكانية توجيه ضربة ضد أهداف عسكرية أميركية في جزيرة غوام في القسم الغربي من المحيط الهادئ. ومن جانبه هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بيونغ يانغ بالرد بالنيران والغضب الشديد إذا تأكدت الولايات المتحدة من أن هناك تهديدا حقيقيا لها من قبل كوريا الشمالية، مشددا على أن كوريا الشمالية ستشهد حدثا لم يُشهد من قبل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة