خادم الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين


خادم الحرمين: لن نتوانى عن حماية أمننا وصون الاستقرار وحفظ المصالح

حازم الشرقاوي

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 - 04:11 م

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أن المملكة لن تتوانى عن حماية أمنها وصون استقرارها وحفظ مصالحها.

وأشار خادم الحرمين إلى أن التضحيات الكبيرة، وأعمال الشرف والبطولة التي يقدمها منسوبي القطاعات العسكرية حماية لأمن بلادنا، ودفاعاً عن مقدساتها ومقدراتها تعكس إيمانهم وصدق وطنيتهم وجميل نبلهم، مسائلاً الله للشهداء المغفرة والرحمة والمنزلة العالية من الجنة، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن ينصر دينه ويعلي كلمته وأن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل شر ويديم علينا جميعًا الأمن والاستقرار.

وأكد أن لقب خادم الحرمين الشريفين، شرف لقادة هذه البلاد منذ عهد الملك عبدالعزيز إلى اليوم.

جاء ذلك خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى للقوات العسكرية في الديوان الملكي بقصر منى، ومفتي عام المملكة، ومدعوين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والوزراء، وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في حج هذا العام.

وقال سلمان إن ما تقدمونه من جهود مباركة، وما تقومون به من أعمال متواصلة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والسهر على راحتهم، وتسهيل حركتهم، وحماية أمنهم هو محل فخر واعتزاز، وتجسيد لما شرف الله به بلادنا وحباها من نعمة نحمد الله عليها، وهي خدمة ضيوف الرحمن وقاصدي بيته العتيق.

وتابع: "سنواصل توفير ما يحتاجونه من أمن وطمأنينة وراحة وسكينة، وهذا هو منهج هذه البلاد الذي لن تحيد عنه، وستواصل السير عليه، نسأل الله جل وعلا أن يوفقنا جميعاً لذلك".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة