الإسماعيلي يصطدم بـ"المصري" في مباراة قوية بـ"ديربي القناة"

رضا خليل

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 - 10:21 ص

يلتقي اليوم الجمعة 27 أكتوبر في الخامسة إلا الربع مساء فريق المصري البورسعيدي نظيرة الإسماعيلي في لقاء قمة كروي بالدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

ويدخل فريق الإسماعيلي المباراة متصدراً جدول ترتيب الدوري حتى الآن برصيد 13 نقطة بفارق الاهداف عن غريمة التقليدى الفريق البورسعيدي ويسعى الدرويش للفوز والثلاث نقاط لحسم قمة المسابقة وتأكيد تصدرة على بطولة الدورى والمنافسة على اللقب الغائب من سنوات. 

طالب الفرنسي سباستيان دي سابر المدير الفني لفريق الإسماعيلي لاعبيه بضرورة الفوز من أجل الابتعاد بالقمة ومواصلة العروض الجيدة والمستوى الرائع الذي يقدمة الاسماعيلي منذ إنطلاق بطولة الدوري الممتاز المصري. 

يسعي الدراويش لاستغلال الصحوة التى حققها الفريق منذ بداية الدوري والانتصارات المتتالية للفوز بديرابي القناة وهو ما دفع الفرنسي سباستيان ديسابر لتوجيه تعليمات خاصة للاعيه وتحذيرهم من نقاط القوة بالفريق البورسعيدى وتدريبهم على بعض الجمل التى ينوى تطبيقها في مواجهة اليوم.

على الجانب الآخر يدخل فريق المصري البورسعيدي المباراة محتلاً المركز الثاني برصيد 13 نقطة نفس رصيد الاسماعيلي بفارق الاهداف عن قمة الدوري ويسعى للفوز والثلاث نقاط للانفراد بقمة الدوري والفوز بقمة "ديربي القناة" وزعيم المنطقة.

يبحث المدير الفني لفريق المصري بقيادة حسام حسن لتحقيق الفوز على الاسماعيلى للابتعاد  بقمة الدوري وتأكيد جدارته بالتربع على القمة لرغبته في مواصلة العروض القوية والمنافسة على لقب الدورى هذا الموسم وتعويض التعادل السلبي أمام الرجاء بالجولة الماضية واستكمال العروض القوية التى حققها في الموسمين الماضيين وهي من مكنته من المشاركة في بطولة الكونفدرالية عامين متتالين بعد فترة غياب طويلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة