والدة الطفل المعتدى عليه
والدة الطفل المعتدى عليه


فيديو وصور.. «بوابة أخبار اليوم» تنشر تفاصيل ليلة الاعتداء على طلبة مصر الجديدة

منةالله ممدوح

السبت، 11 نوفمبر 2017 - 09:07 م

حادثة اقشعر لها البدن لما ما فيها من انتهاك برائة أطفال ليس لهم أي ذنب سوى إنهم في تلك المدرسة بالنزهة، حيث تم اتهام صاحبها بالاعتداء على 4 طلاب بمرحلة رياض الأطفال منهم 3 بنات وولد.

في البداية رفض أولياء أمور الطلبة الإدلاء بأي تصريحات أو الكشف عن شخصياتهم للإعلام، ولكن بعد إعادة تفكير، قرر والدا أحد الطلبة الإدلاء بحوار خاص لبوابة أخبار اليوم.  


وإلى نص الحوار..


لماذا وقع اختيارك على تلك المدرسة لابنك ؟


المدرسة تقبل أي عدد من الاطفال وأي سن؛ وبحثت كثيرا في عدد من المدارس ولكنه لم يتم قبوله بأيا منهم، وبعدها قدمت لابني في هذه المدرسة بعد بدء الترم الثاني وتم قبوله.


هل ابنك  هو من قام بابلاغك بما حدث له؟


لا، ابني لم يحكي لي أي شئ، ولكنني لاحظت عليه تغير في الفترة الاخيرة، كما أنه كان يشتكي بصعوبة وألم شديد عند دخوله الحمام، ولكن كنت أحسبه مجرد "امساك" ولم يخطر ببالي أنه تم الاعتداء عليه.


وكيف اكتشفت الأمر ؟


نحن كاولياء أمور  كل فصل له "جروب" على موقع التواصل الاجتماعي "واتساب" -لا نعرف بعض شخصيا-، ولكنه لتبادل الواجبات المدرسية والتشاور عن أي مشاكل داخل الفصل.

وفوجئت بوليه أمر احدى الطالبات تطلب التواصل معي كل ما خطر ببالي هو وجود مشكلة ما بين الأطفال كما يحدث أحيانا، أو شكوى من معلمة الفصل.


وماذا أبلغتك ؟


أول كلمة قالتها لي " ابنك ما حكلكيش حاجه؟"، وأكدت لي بعد ذلك أنها كانت تقبل بنتها ومن ثم قالت لها لا تجعلى أحد يفعل معك هذا سوى أمك وأبيك وفوجئت برد ابنتها أن "عمو بتاع البورد" على حد تعبيرها يفعل معهم هذا في مكتبه ومعى زملائها.


كيف يأخذهم لمكتبه؟


يقوم بأخذهم من "الحمام" المخصص للاطفال بالدور الاول لمكتبه بالدور الرابع بحجة أنه سوف يلاعبهم لعبة "الوردات" ولعبة "123" وأكدت وليه أمر "ريان" أن الاطفال الثلاثه يرسمون "أماكن حساسة في الجسم" وهذا إن دل يدل على أن الاطفال شاهدوه أكثر من مرة، وتابعت أن ابنتها أكدت أن صاحب المدرسة قام بتكتيف ابنها والاعتداء عليه عنوة.
 
كيف واجهت ابنك بما حدث؟


عندما سمع ابني أنني اتحدث لوالدة لوجين خاف واختبأ وعندما واجهته في بداية الامر أكد أنه لا يتذكر ما حدث وعندما هدأت من روعه بدأ يحكي لما ما حدث بالتفصيل وهو نفس ما حكته ابنتي لوالدتها.


ماذا فعلت بعد اكتشافك لما حدث لابنك؟


انتظرت والده حتى يعود من العمل وقمت باخباره كان كل تفكيرنا ان ما فعل بابننا هو أحد العمال الموجودين بالمدرسة وأول ما قمنا بالتفكير فيه هو ابلاغ المدرسة بما حدث وبعدها التوجه للشرطة ، وبالفعل توجهنا الى المدرسة في اليوم التالي واستقبلتنا مديرة المدرسة وكان حدودنا "الريسبشن" فقط.

وأضافت: خشينا في بداية الأمر من انكار المدرسة للواقعة خوفا من الفضائح، وقلنا لمدير المدسة إن أحد العمال قام بضرب الولد وقمنا بوصفه، وبعد علمها بأوصاف المجني عليه تغيرت ملامح وجهها وأكدت أنه لا يوجد أي شخص بهذه الأوصاف في المدرسة.
 
وتابعت ولية الأمر، أن والده طلب منها مقابلة صاحب المدرسة ولكنها أكدت له أنه لا يحضر كثيرا، مما أدى إلى غضبنا، وفي هذا الوقت حضر عدد من أولياء الأمور المتضامنين معنا.

وقالت إن والده أكد لهم أنه لن يتحرك الا اذا حضر صاحب المدرسة، وبعدها أبلغتهم أنه سوف يحضر.


هل حضر بالفعل؟
 
نعم حضر بعدها بخمس دقائق تقريبا، وهذا إن دل يدل على وجوده داخل المدرسة وكذب المديرة وتواطؤها معه، وأول ما شاهده ريان ابني اختبأ خلف والده ولم ينطق سوى كلمة واحده "هو دا يا بابا" وطبعا كانت صادمة بالنسبة لنا.

وماذا حدث بعدما علمتم أن صاحب المدرسة نفسه هو من فعل هذا؟

كانت صدمة بالنسبة لنا كبيرة وحاول بعض أولياء الامور تكتيفه ليمنعوه من الهرب حتى تصل الشرطة وتقبض عليه وحاول البعض الآخر التعدي عليه بالضرب.


ماذا بعد أن حضرت النيابة؟
تم القبض عليه وبعد استجوابه قاموا بأخذ الاطفال للمدرسة مرة أخرى للتأكد من كلامهم وكانت الثامنة مساء تقريبا، وكانت المفاجأة للنيابة أن الاطفال يعرفون مكان مكتبه على الرغم من ان مكان فصول رياض الاطفال بالدور الاول ومكتبه في الادور الرابع ووصفوا ما بداخله بالتفصيل قبل دخوله.


هل تم عرض ابنك على دكتور نفسي ؟

بالفعل عرضناه على دكتور نفسي الذي أكد أنه يعاني من صدمة نفسية، وقالت إن الدكتور طلب منه رسم رسمة، فقام ريان برسم رجل داخل سجن وهذا يشير الى صاحب المدرسة، وأمامه أسد في إشاره منه الى نفسه وأنه جاهز لأكله فور خروجه من هذا السجن.

87 65 96 333 unnamed

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة