الجارحي: سنصل بالأهلي للعالمية.. وأتوقع حضورا تاريخيا للجمعية العمومية

إبراهيم مدكور

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 10:05 م


أكد محمد الجارحي المرشح على منصب العضوية "تحت السن" في قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي التي تقام يوم 30 نوفمبر، أن الجمعية العمومية بالنادي دائمًا ما تنحاز لمصلحة الأحمر في المقام الأول.

وتابع: "أننا ندرك جيدًا خطورة الموقف في الوقت الحالي، كما أتوقع حضورًا تاريخيًا لأعضاء النادي".

وشدد الجارحي على أن وجوده في قائمة محمود الخطيب مصدر فخر بالنسبة له وأنه يثق تماما أن بيبو قادر مع القائمة في الوصول بالأهلي إلى مصاف الأندية العالمية وتحقيق طفرة ونقلة تاريخية في النادي، خاصة أن جميع أفراد القائمة من "أبناء الأهلي" يدركون معاناة الأحمر ويضعون أيديهم على النقاط السلبية.

واستطرد: "سيتم الإعلان رسميا عن تفاصيل البرنامج الانتخابي في مؤتمر صحفي كبير الخميس المقبل".

وأوضح أن هناك العديد من مصادر الدخل الاستثمارية التي ستكون في انتظار الأهلي وأعضاء الجمعية العمومية، مؤكدا أن ملف الاستثمار برمته والذي تم وضعه في برنامج الخطيب يشمل مفاجآت بالجملة وبنود ومشروعات ستدر مكاسب مالية ضخمة لإنعاش خزينة النادي.

كما أكد الجارحي أن هناك اهتماما كبيرا بقطاع المرأة داخل النادي، إلى جانب الإهتمام بقطاع العاملين من أجل تحسين أحوالهم ماديا إلى جانب التطوير في منظومة العمل.

وأوضح أن حلم استعادة دوري أبطال إفريقيا أمر نتمنى تحقيقه بل سنذهب إلى أبعد من ذلك من خلال المنافسة على كأس العالم للأندية من خلال إعداد فريق الكرة بالمعسكرات الأوربية وتنظيم عدد من البطولات العالمية بمشاركة أكبر الأندية الأوروبية بل سيكون هناك بروتوكول تعاون مشترك مع أعظم الأندية الأوروبية.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة