حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي


البدري: لم نستغل فرص التهديف أمام "الإنتاج" وكنا الافضل

شادي محمد

الخميس، 16 نوفمبر 2017 - 10:47 م

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه خاض مباراة الإنتاج الحربي اليوم، الخميس، في ظل ظروف صعبة، بسبب الإرتباطات الكثيرة والمباريات التي خاضها اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وشدد المدير الفني على أن لاعبيه أدوا مباراة جيدة، مشيرا إلى أن الهدف الذي سجله الإنتاج في نهاية الشوط الأول، منحهم دفعة معنوية كبيرة، وفقد الأهلي الاستحواذ بعض الفترات في الشوط الثاني، ولكن خبرات الأهلي حسمت اللقاء، وسجل وليد أزارو الهدف الثاني في وقت مثالي. 

وعاد حسام البدري ليقول: "لدي اقتناع كبير أن أيمن أشرف يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وقد أقنعني أدائه في مباراة اليوم بشكل كبير". 

واستطرد قائلا: "الأهلي كان الأفضل في الشوط الأول، ولكنه لم يستغل الفرص بشكل جيد، على الرغم من الفرص التي أتيحت للاعبين، فقد كانت هناك كثافة عددية للأهلي في عمق الإنتاج وهذا ما ساعد على زيادة عدد الإنتاج، وطلبنا من أجاي التواجد بالعمق في الشوط الثاني ليكون بجوار أزارو، للعودة إلى الاستحواذ وكان ذلك الخيار بنزول عبد الله السعيد". 

وحقق الأهلي، فوزا صعبا وغاليا، على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين مقابل هدف.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة