المصريين الأحرار عن حادث العريش: الدولة المصرية تخوض حرب وجود حقيقية

محمد الحسيني

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 - 03:58 م


أدان إسلام الغزولي مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار وعضو المكتب السياسي، الهجوم الإرهابي المجرم الذي استهدف مسجدا اليوم الجمعة، بقرية الروضة بالعريش في شمال سيناء، والذي أسفر عن استشهاد عدد كبير من أبناء الشعب المصري، بالإضافة لعدد آخر من المصابين.

وقال إسلام الغزولي في تصريحات صحفية، إن الحادث الإرهابي يؤكد استمرار خطة استهداف وضرب استقرار الدولة برمتها، لكنها لن تفت من عضد الشعب المصري بل ستزيده إصرارًا على المضي قدمًا في تحقيق آماله وفرض إرادته مهما كره الحاقدون.

وأكد أن الدولة المصرية تقود حربا شديدة الوطيس نيابة عن الإنسانية جمعاء ضد إرهاب أسود غاشم لا يعنيه ديانات أو حدود سوى تفكيك الدول وقتل إرادة الشعوب الطامحة في البناء والتغيير والعيش في سلام وأمن اجتماعيين، مشددا على ضرورة أن يعي العالم كله أهمية الدور المصري في إقرار الأمن والحفاظ عليه في المنطقة.


وأردف بأن الدولة المصرية ليس أمامها بديل عن العمل والبناء القائم على السلام والأمن والجهد لتحقيق النجاح من خلال الإنتاج، وإننا كمصريين يجب أن نعي جيدا مبتغى الإرهاب من وراء تلك العمليات الإرهابية لاستدراجنا الي حافة الهاوية، وابدا لن تسقط مصر.

وأوضح أن الإرهاب لا يفرق بين مسلمين ومسيحيين، لكن يستهدف ويتعمد ضرب الوطن وتمزيق الاصطفاف فى مواجهة الإرهاب، المدعوم من منظمات ودول  لضرب استقرار الأوطان وإثارة الذعر في الوطن العربي وخاصة جمهورية مصر العربية بعد الدور الريادي الكبير الذي حققته خلال السنوات الأخيرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة