"سعفان" يزور خطيب "مسجد الروضة" المصاب
"سعفان" يزور خطيب "مسجد الروضة" المصاب


وزير القوى العاملة يزور خطيب "مسجد الروضة" المصاب

نور إبراهيم

الأحد، 26 نوفمبر 2017 - 12:47 م

حرص وزير القوي العاملة، محمد سعفان، الأحد 26 نوفمبر، على زيارة محمد عبد الفتاح محمود،  أمام وخطيب مسجد الروضة ، والذي يبلغ من العمر 26 عاما، وهو أحد المصابين في الحادث الإرهابي الذي وقع بمدينة بئر العبد بشمال سيناء ،يوم الجمعة الماضي، ويتلقي العلاج حاليا بمستشفي الحسينية المركزي بمحافظة الشرقية.

واطمأن الوزير على حالة المصاب الصحية، متمنيا له الشفاء العاجل ، مؤكدا أن العمليات الإرهابية الغدرة لن تنال من عزيمة الشعب المصري ولا من رجال الجيش  والشرطة من أجل حماية الوطن والحفاظ علي أمنه واستقراره، فضلا عن أن هذا الحادث يزيد من عزيمة رجال الدين  في الاستمرار في توجيه الخطاب الديني المعتدل وتوعية المجتمع والراي العام بخطر هؤلاء الإرهابيين الغاشمين .

من جانب وجه المصاب الشكر للوزير علي زيارته له، معربا عن اعتزازه بها، متمنيا العودة لممارسة واجبه الوطنى فى توجيه الخطاب الديني لأبناء سيناء الحبيبة.

وفي نفس السياق، قام الوزير بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيدين الشقيقين، فتحي أحمد اسماعيل 63 عاما مؤذن بالمسجد ، وعلاء أحمد إسماعيل 55 عاما موظف ، وذلك بقرية جزيرة سعود التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية ، واللذان استشهدوا في الحادث الأرهابي .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة