أرشيفية
أرشيفية


مقتل 11 حوثيا في اشتباكات مع القوات الحكومية اليمينة

أ ش أ

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 11:22 ص

قتل 11 حوثيا، بينهم قيادي يدعى العميد عبدالله الحمزي ويكنى بـ"أبو حيدر"، وذلك خلال اشتباكات بين الميليشيات الحوثية والقوات الحكومة اليمنية لاستعادة مواقع جبل (المرثد) بجبهة صرواح غرب مأرب.

وأفادت قناة (العربية الحدث) الإخبارية اليوم /الاثنين/ بأن طيران التحالف العربي شن أكثر من 15 غارة جوية على مواقع ومخابئ سرية للميليشيات في مزارع النسيم والخضراء جنوب منطقة حرض الحدودية.. مشيرة إلي أن الجيش اليمني استعاد السيطرة على مواقع استراتيجية قريبة من الحدود مع السعودية بمنطقة البقع شرق صعدة بعد مهاجمة مواقع كانت تتمركز فيها ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وأوضحت القناة أن تعزيزات عسكرية قوامها لواءان من مأرب وصلت إلى محافظة صعدة لدعم وحدات الجيش في جبهة "كتاف البقع" القريبة من الحدود السعودية، وذلك بالتزامن مع استعادة الجيش اليمني السيطرة على مواقع استراتيجية في الجبهة الواقعة بين محافظتي صعدة والجوف.. ولافتة إلي أن التحالف العربي أرسل تعزيزات أخرى إلى جبهة نهم تشمل منصات إطلاق صواريخ ومدفعية بعيدة المدى طالت آخر مواقع عسكرية وثكنات للميليشيات في ضاحيتي أرحب وبن حشيش شمال شرق العاصمة صنعاء.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة