أعلنت حملة "علشان تبنيها" ببورسعيد لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، تنظم قافلتين طبيتين بالتعاون مع حزب مستقبل وطن بالمحافظة، بالإضافة لسيارة لبيع المواد التموينية بأسعار مناسبة، وذلك على مدار يومين اعتبارًا من غد الأحد، لمشاركة المحافظة في احتفالاتها بالعيد القومي الـ61 لها .


وقال منسق الحملة ببورسعيد السيد أبو العباس - في تصريح السبت - إن القوافل الطبية مجانية وهي إهداء من الحملة لأهالي بورسعيد في ذكرى انتصار المقاومة الشعبية ودحرها للعدوان الثلاثي الغاشم .
وأضاف أن القافلة الطبية الأولى ستكون بحي المناخ أمام مدرسة علم الدين الثانوية بنات، والقافلة الطبية الثانية في حي الزهور بجوار نادي الرباط.. موضحا أن القوافل تضمنت تخصصات طبية منها الباطنة، والأطفال، والنساء، بجانب توفير علاج بالمجان لغير القادرين.


وفي السياق ذاته ، قال منسق حملة " علشان تبنيها " بالدقهلية محمد حمودة ، إنه تم توقيع الكشف الطبي على 450 مريضا خلال اليوم الأول لعمل القافلة الطبية والتي نظمتها الحملة بالمحافظة أمس /الجمعة/، متوقعا زيادة الإقبال خلال اليوم الثاني لها .


وأضاف أن القافلة الطبية تواصل عملها لليوم الثاني على التوالي بقرية العيادية التابعة لمركز ومدينة شربين بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة في إطار حرص الحملة على تقديم الخدمات العلاجية للمناطق المحرومة.


وأكد منسق الحملة، أنه سيتم تنظيم عدة قوافل طبية أخرى على مستوى المحافظة خلال الفترة المقبلة.