مرتضي منصور وايهاب جلال
مرتضي منصور وايهاب جلال


شاهد.. "انبي" يهاجم إيهاب جلال لتدريبه للزمالك

رضا خليل

الإثنين، 08 يناير 2018 - 02:01 ص

هاجم مدير الكرة بنادي "انبي" عبد الناصر محمد  المدير الفني لفريق الزمالك إيهاب جلال قائلا: "طريقة رحيل إيهاب جلال عن الفريق البترولي وتوليه تدريب نادي الزمالك كانت مفاجأة بالنسبة لنا". 

وأوضح "عبد الناصر" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحريف" المذاع على قناة dmc sport الأحد أن إيهاب جلال كان رافض الخوض في تدريب نادي الزمالك على الرغم تعرضه لضغوط كبيرة، ولكنة كان متماسك ورافض تدريب الفريق الأبيض وخاصة أنة كان ينفى موافقته على تدريب الزمالك حتى اللحظات الأخيرة  وكان ينوى الاستمرار معنا.

وتابع: "نتمنى التوفيق لـ"إيهاب جلال" في تدريبه للزمالك في المرحلة القادمة، قائلا: "حزين جداً بسبب الطريقة التي رحل بها إيهاب جلال وتعاقدنا معه كان مستمر لمدة موسم ونصف ولكنة أخبرنا أنه تعرض لضغوط كبيرة من أجل قيادة الزمالك وعلاقتنا معه ستظل جيدة خاصة وأنه حقق نتائج جيدة مع الفريق البترولي.

وشدد "عبد الناصر" على أن إيهاب جلال لم يسدد الشرط الجزائي ومقدم التعاقد لإنبي حتى وقتنا هذا، ولكنه وعدنا بسدادها وعدم التعامل معه مجددا في المستقبل سيكون قرار مجلس الإدارة وقتها، ولذلك انبي سوف يعتمد علي أبنائه في مجال التدريب خلال الفترة القادم.

وأشار "مدير الكرة"، إلى أن نادي انبي له أبنائه وكما نجحنا في تقديم العديد من اللاعبين المميزين للكرة المصرية سوف نقدم عددا من المدربين الأكفاء خلال المرحلة المقبلة من أبناء النادي مثل حسين أمين وطارق عبد الله ومحمد إسماعيل.

واختتم "عبد الناصر" تصريحاته قائلا: "طارق عبد الله ومعه الثنائي محمد إسماعيل وأيمن بسيوني سيتولون القيادة الفنية للفريق البترولي بشكل مؤقت لحين الاستقرار علي المدير الفني الجديد للفريق في الفترة المقبلة.
 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة