صورة توضح الطريق
صورة توضح الطريق


صحافة المواطن | «الشراقوة» يطالبون برصف مدخل القرية بالدقهلية

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 26 يناير 2018 - 05:01 م

 

يشتكى أهالي قرية كفر الشراقوة - مركز ميت غمر - الدقهلية من عدم رصف  كوبرى الرياح التوفيقي أمام قرية كفر النعيم ليربط قرية كفر الشراقوة بالطريق السريع بنها - المنصورة رقم 43.

وأوضح محمد عبدالمولي فتح الله أحد سكان القرية أن وزارة الموارد المائية والري مشكورة قامت بإنشاء كوبري على الرياح التوفيقي، أمام قرية كفر النعيم ليربط قرية كفر الشراقوة بالطريق السريع بنها - المنصورة رقم 43 وتم هذا في بداية التسعينيات من القرن الماضي أي مضى على إنشائه مايزيد العشرين عاما .

 وأضاف المواطن أنه منذ إنشاء الكوبري وحتى الآن لم يتم رصف مدخل القرية أو حتى تمهيده لسهولة حركة المواطنين من القرية لمقار عملهم بأنحاء الجمهورية، والسبب قيام المواطنين بالتعدي على جانبي المدخل والذي لا يتعدى 1000 متر طولي، مما يصعب معه وصول سيارات الإسعاف لإغاثة المرضى والحالات الحرجة، وكذا صعوبة وصول سيارات المطافي في حالات الطوارئ لا قدر الله، وصعوبة السير عليه نهائيا في فصل الشتاء مع وجود أمطار، مما يجعل سكان القرية في عزلة عن القرى والمدن المحيطة .

لذا ناشد المواطن المسئولين بهيئة المساحة بالدقهلية بعمل فصل حد للطريق ومن صندوق خدمات المحافظة لرد المساحات المستولي عليها من الأهالي الطريق وإزالة كافة التعديات ،كما نلتمس رصف المدخل لتتمكن سيارات الإسعاف والمطافي من الوصول للقرية وكذا لسهولة حركة المواطنين من وإلى مقار عملهم .

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس آب رقم 01200000991

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة