الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح حقل ظهر
الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح حقل ظهر


«هنفوضك تاني ياسيسي».. ترند على «تويتر» لدعم الرئيس

ريم الزاهد

الأربعاء، 31 يناير 2018 - 09:59 م

لاقت تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد افتتاحه مرحلة الإنتاج المبكر لحقل ظهر للغاز الطبيعي، اليوم الأربعاء، ردود فعل إيجابية لمغردي تويتر، حيث تصدر هاشتاجان "انزل شارك صوتك هيفرق"، و"هنفوضك تاني يا سيسي" الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وطالب مغردو "تويتر" الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتفوضيه لمحاربة قوى الشر والإرهاب، واعتبر مغردون أن الرئيس السيسى يستحق فترة رئاسية أخرى، لاستكمال المشروعات القومية فى أنحاء الجمهورية، ومتابعة الإصلاحات الاقتصادية لتحقيق التنمية والرخاء بين أبناء الوطن، في إطار يشمل توزيعها بشكل عادل دون تمييز فئات عن أخرى.

وتابع: "أى حد هيلعب في أمن مصر هطلب تفويض تانى لأنه هيبقى فى إجراءات أخرى ضد أى حد يفكر يعبث بأمنها، وأنا مابخفش غير من ربنا".

وقال أحد النشطاء على "تويتر": "نحن في انتظار إشارة الرئيس للنزول إلى الشارع، ولابد في الأربع سنين القادمة تكون نهاية الإخوان في مصر.. تحيا مصر.. يحيا السيسي".‏

وأوضح آخر: "إذا كان الرئيس السيسي يحترم القانون والشعب المصري، ويعمل لخدمة مصر ولا يوفر جهدا لذلك، نعم لماذا لا أفوضه!! نحن معاك يا ريس وصاحيين ومركزين أوي عشان مستقبلنا ومستقبل ولادنا، سر على بركة الله".

وغرد ثالث: "نرجوك يا ريس، يد من حديد على كل كائن فوضوي عايز يخربها، الاحتشاد هيكون يوم الانتخاب أمام اللجان، ونحن وأسرنا كلها عشان نضع أصابعنا في عيون قطر وأمريكا وتركيا".

كان الرئيس السيسي، أكد اليوم خلال افتتاحه حقل ظهر للغاز، أنه سيكون هناك إجراءات أخرى ضد أي شخص يعتقد كونه من الممكن أن يعبث بأمن مصر، معلقًا: "مبخافش غير من ربنا وعلى مصر بس".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة