صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طلائع الجيش يصطدم بـ"إنبي" في مباراة صعبة 

رضا خليل

الأحد، 04 فبراير 2018 - 10:57 ص

يحل اليوم الأحد 4 فبراير فى الخامسة مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى ضيفًا ثقيلاً على نظيره طلائع الجيش على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري في مباراة صعبة .

يدخل فريق إنبى المباراة محتلاً المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 32 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك صاحب المركز الخامس جمعها من الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى مثلها بينما هزم فى 5 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفًا وسكنت مرمى الفريق نفس عدد الأهداف .

ويسعى المدير الفنى لفريق انبي بقيادة طارق عبد الله للفوز والثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة والانتصارات خاصة بعد التعادل السلبي مع الزمالك في الجولة السابقة مستغلا الدفعة المعنوية التى حصل عليها لاعبو الفريق البترولى من التعادل مع الأبيض ومدربهم السابق إيهاب جلال.

 يأمل "المدير الفنى لفريق انبي" فى تحقيق الفوز والثلاث نقاط للدخول في المنافسة على المربع الذهبى هذا الموسم وتحقيق مفاجأة هذا الموسم خاصة أن الفريق غير جهازه الفنى مرتين فى موسم واحد بعد رحيل طارق العشرى وبعده إيهاب جلال  لذا يسعى مسئولو إنبى لتوفير الاستقرار للفريق البترولى لمواصلة الانتصارات وتحقيق مفاجأة بمنافسة الكبار على المربع الذهبى هذا الموسم بعد التراجع الذى شهده الموسم الماضى للفريق.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق طلائع الجيش المباراة محتلاَ المركز الثانى عشر  برصيد 26 نقطة، جمعها من الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى 8 والهزيمة فى 7 مباريات سجل خلالها 16 هدفًا وسكنت شباكه 26 هدفًا.

يسعى حلمى طولان المدير الفنى لطلائع الجيش للعودة للانتصارات  وتعديل مسار الفريق العسكري خاصة بعد الهزيمة أمام النادي الأهلى والإنتاج الحربى والداخلية والتعادل السلبي مع المصرى فى الجولة الماضية ويحاول "طولان" علاج الثغرات الدفاعية التى ظهرت هذا الموسم مطالباً المهاجمين بضرورة استغلال الفرص خاصة أن الفريق لم يسجل سوى 16 هدفًا هذا الموسم.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة