إستعدادا للإنتخابات الرئاسية المقبلة بالمنوفية
إستعدادا للإنتخابات الرئاسية المقبلة بالمنوفية


استعدادا للانتخابات الرئاسية المقبلة..

سكرتير عام المنوفية يعقد اجتماعا بمديري إدارات الأزمات بالمحافظة

سهام فودة

الأحد، 11 فبراير 2018 - 03:39 م

عقد د. أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية اجتماعا لتفعيل التواصل بين كافة غرف العمليات علي مستوى الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديريات الخدمات بدائرة المحافظة، بحضور مدير إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام ومديري إدارات الأزمات والكوارث بمراكز المدن ومديريات الخدمات.
وجاء هذا في إطار استعدادات محافظة المنوفية للانتخابات الرئاسية المقبلة وربط غرف العمليات بكافة مراكز المدن ومديريات الخدمات بغرفة العمليات الرئيسية للمحافظة لسرعة تداول المعلومات وتلقي الشكاوي والتنسيق مع مديرية الأمن في هذا الشأن. 
وأكد السكرتير العام، أنه سيتم وضع خطة لتدريب العاملين بغرف العمليات والأزمات علي كيفية التعامل مع الأحداث الطارئة وتنمية مهارتهم، مشيرا إلي ضرورة دمج غرف العمليات وإدارة الأزمات بكافة الوحدات المحلية لتصبح كيان واحد لعدم التداخل والازدواجية في العمل، فضلا عن تجهيز غرف العمليات بكافة المعدات والأجهزة التي تمكنها من أداء العمل بدقة وسرعة (تليفون – فاكس – جهاز حاسب آلي).
وأشار السكرتير العام إلي ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية للحصول على المعلومات وتلقي أي إخطارات بأحداث طارئة وإبلاغها فورا لغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام علي الأرقام التالية (2222035 – 2224899 - فاكس 2239804 ). 
وشدد مختار، على أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي موقف طارئ، وذلك في إطار متابعة تنفيذ وتفعيل خطة محافظة المنوفية لمواجهة أي شكل من أشكال الأزمات والكوارث أو أية ظروف طارئة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة