عروض لتفكيك القنابل والتعامل مع بلاغات الحرائق في اصطفاف القوات امام استاد طنطا
عروض لتفكيك القنابل والتعامل مع بلاغات الحرائق في اصطفاف القوات امام استاد طنطا


بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية..

عروض لتفكيك القنابل من «الحماية المدنية» بطنطا

فوزي دهب- أحمد أبورية

الخميس، 01 مارس 2018 - 01:11 م

نظمت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية، طابور اصطفاف للأفراد والمعدات وسيارات الإطفاء وقوارب الإنقاذ النهري باستاد طنطا، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لقوات الحماية المدنية.

حضر طابور الاصطفاف اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية وقيادات مديرية الأمن والقيادات التنفيذية بمحافظة الغربية.

وأكد اللواء أحمد ضيف صقر علي أهمية الدور الذي تقوم به قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري وبطولاتهم في إخماد الحرائق وإنقاذ الأرواح والممتلكات موجها الشكر لهم في الاحتفال باليوم العالمي لهم، مشيرا إلى أن العالم كله يحتفل بقوات الحماية المدنية إيمانا منه بالدور الذي تلعبه تلك القوات في الحفاظ علي الأرواح والممتلكات.

ومن جانبه وجه اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية الشكر لقوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية مطالبا إياهم بالاستمرار في أداء واجبهم علي أعلى مستوى وضرورة الحفاظ علي رفع لياقتهم وسرعة تلبية البلاغات، وقام رجال الحماية المدنية بعمل عروضا استعراضية على كيفية التعامل مع الأجسام الغربية وتفكيك العبوات الناسفة وحماية المواطنين.

كما نفذ رجال الإطفاء عروضا استعراضية في سرعة تلقي البلاغات والانتقال إلى أماكن الحرائق والتعامل في محاصرتها، ومنع خطر الامتداد وإنقاذ المواطنين.
 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة