تشييع جثمان الكاتب والروائي احمد خالد توفيق بطنطا
تشييع جثمان الكاتب والروائي احمد خالد توفيق بطنطا


بالفيديو| تشييع جثمان الروائي احمد خالد توفيق بطنطا

فوزي دهب- أحمد أبورية

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 01:44 م

شيع المئات من محبي الدكتور الكاتب والروائي الكبير الدكتور أحمد خالد توفيق جنازته من مسجد السلام بطنطا لمثواه الأخير بمقابر عائلته بطنطا.

حضر الجنازة أصدقاء الكاتب وزملاؤه في كلية الطب وعدد كبير من أهالي مدينة طنطا حيث تم دفن الجثمان بمقابر العائلة بطنطا، كان الفقيد قد توفى عن عمر يناهز 55 عامًا أثر أزمة صحية ألمت به بعد انتقاله إلى مستشفى الدمرداش.

وقام أصدقاء الفقيد بنشر بوستات علي مواقع التواصل الاجتماعي وتغريدات يعبرون فيها عن صدمتهم من وفاة الراحل المفاجئة كما نشروا بوستات علي صفحات التواصل الاجتماعي مثل "إنا لله وإنا إليه راجعون.. خبر وفاة الدكتور أحمد خالد توفيق في مستشفى الدمرداش الآن.. لا أستطيع استيعاب الخبر حتى الآن.. أفضل ما تفعلونه الآن هو الدعاء له بالرحمة.. هذا ما سينفعه بعد أن غادر دنيانا الفانية.. الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عن سيئاته ويحسن إليه".

جدير بالذكر أن أحمد خالد توفيق ولد بطنطا في محافظة الغربية في 10 يونيو 1962، ويعمل طبيبا وأديبا، ويعتبر من أبرز الكتاب العرب في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.

 ومن أبرز أعماله سلاسل ما وراء الطبيعة، فانتازيا، سافارى، وصدر له روايات "نادي القتال، يوتوبيا، السنجة، مثل إيكاروس، في ممر الفئران"، كما صدر له عدد من المجموعات والقصص القصيرة منها " قوس قزح، عقل بلا جسد، حظك اليوم، الآن نفتح الصندوق، الآن أفهم، لست وحدك"، كما صدر له عدد من الإصدارات الأخرى " قصاصات قابلة للحرق، اللغز وراء السطور، ولد قليل الأدب

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة