جامعه عين شمس
جامعه عين شمس


جامعة عين شمس تشارك في معرض «جيديكس 2018» بمسقط

مروة فهمي

الخميس، 12 أبريل 2018 - 08:45 م

يسافر بعد غد السبت، د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث إلى العاصمة العمانية مسقط، للمشاركة في المعرض العالمي للتعليم العالي «جيديكس 2018»،  والذي يقام في الفترة من 16 :18 من أبريل الجاري.

 

وأوضح سنجاب، أن المعرض يقام تحت رعاية وزارتي التعليم العالي و التربية والتعليم العمانية ممثلة في المركز الوطني للتوجيه المهني ، ويقام للعام الثامن عشر على التوالي، بمشاركة أكثر من 200 جامعة وكلية جامعية ومؤسسة تعليمية من مختلف دول العالم منها «كندا، أستراليا، أيرلندا، فنلندا، هولندا، تركيا، سويسرا ، السويد، الهند ، ماليزيا ، روسيا، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأميريكية . ومن الدول العربية شارك كلاً من مصر ، الإمارات ، السعودية ، الأردن ، البحرين، سلطنة عمان».

 

وأكد نائب رئيس جامعة عين شمس، أن المعرض يهدف إلى إعداد جيل من الأكاديميين و الباحثين والخريجين من ذوي المستويات التعليمية العليا القادرة على التعامل مع معطيات التكنولوجيا والمتغيرات الدولية المتسارعة ، بما يمكن من تلبية متطلبات التنمية الشاملة التي توفر للدولة كفاءات ماهرة قادرة على التطوير ودفع مجتمعاتهم نحو التقدم.

 

ويضم الوفد كل من د. ريم الألفي الأستاذ بكلية التجارة و ريهام أحمد منسق شهادات التخرج بمكتب رئيس الجامعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة