غدا آخر موعد لعودة المعتمرين من المملكة العربية السعودية
غدا آخر موعد لعودة المعتمرين من المملكة العربية السعودية


الخميس.. عودة 3367 معتمرا من الأراضي المقدسة

إنجي خليفة

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 08:24 م

قال مصدر خاص بالصالة الموسمية للحج والعمرة المخصصة لرحلات مصر للطيران بمطار القاهرة الدولي، إن آخر موعد لعودة المعتمرين من المملكة العربية السعودية، غدا الخميس 21 يونيو.

 

 ومن المنتظر أن يستقبل مطار القاهرة الدولي، غدًا الخميس، 19 رحلة جوية تُسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران، من مطاري جدة والمدينة، لعودة 3677 معتمرا بعد أداء مناسك عمرة شهر رمضان.

 

 وأكدت المصدر لـ«بوابة أخبار اليوم»،  بالمطار، أن مبنى الرحلات الموسمية المخصصة لرحلات مصر للطيران، يستقبل على مدار الخميس 14 رحلة من مطار جدة على متنها 3024 معتمرًا، و4 رحلات من المدينة المنورة على متنها 653، بإجمالي 3677 معتمرين. 

 

وأضاف أن الصالة الموسمية شهدت خلال الفترة الأخيرة تطويرًا مستمرًا، ما ساهم في زيادة السعة الاستيعابية، كما شهدت تيسيرات كبيرة لصالح الركاب من المعتمرين.

 

 وتابع أن مجدي إسحاق رئيس شركة مطار القاهرة الدولي، كلف مكي محمد عسكر مدير الصالة الموسمية بالمطار، بتسيير إنهاء إجراءات المعتمرين، واستقبالهم داخل المطار من خلال فرق المنسقين لإنهاء إجراءات سفرهم، خاصة كبار السن منهم، وتم تشكيل فريق منهم لإنهاء جميع الاستعدادات بالصالة الموسمية بالمطار، لسرعة إنهاء إجراءات خروج ضيوف الرحمن فور وصولهم. 

 

كانت شركة مصر للطيران، قد تمكنت من نقل ما يقرب من 45 ألف معتمرًا إلى مطاري جدة والمدينة المنورة، على متن 450 رحلة جوية في مرحلة الذهاب.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة