حسين زين
حسين زين


الثلاثاء.. توقيع بروتوكول تعاون بين «الوطنية للإعلام» والجامعة البريطانية

دعاء فودة

الإثنين، 16 يوليه 2018 - 01:17 م

توقع الهيئة الوطنية للإعلام ومعهد الإذاعة والتليفزيون، غدا الثلاثاء، بروتوكول تعاون مع كلية الإعلام بالجامعة البريطانية، لتدريب الطلاب علي مهارات الإلقاء والإعداد والإخراج التليفزيوني والإذاعي باللغتين العربية والانجليزية.

 

ويأتي برتوكول التعاون في إطار سعي الهيئة الوطنية للإعلام "إتحاد الإذاعة والتليفزيون" إلى تحقيق رسالة الإعلام الإذاعي المسموع والمرئي، وذلك في ضوء السياسة العامة للمجتمع ومتطلباته الإعلامية لخدمة الشعب والمصلحة القومية.

 

يوقع الاتفاق د.أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية، ود.محمد شومان عميد كلية الإعلام بالجامعة، ود.خالد فتح الله السيد مفوضا عن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الإعلامي حسين كمال زين.

وأعرب د.محمد شومان عميد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية، عن سعادته بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام ومعهد الإذاعة والتليفزيون لإكساب الطلبة مهارات إعلامية من منظور وطني احترافي ومهني، وأضاف أن الكلية لديها اتفاقات للتعاون والتدريب مع جهات دولية عديدة إضافة إلى امتلاك الكلية عدد من الاستديوهات التي يتدرب فيها الطلبة منذ التحاقهم بالسنة الأولى بالكلية، وبرغم وفرة وتميز التدريب داخل الكلية إلا انه لاغني عن التدريب في خارج الجامعة وداخل مؤسسات إعلامية عريقة كاتحاد الإذاعة والتليفزيون والذي يعد اكبر واهم مدرسة عربية وافريقية لتدريب وإعداد الكوارد الإعلامية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة