وصفة لإزالة الرؤوس السوداء في 3 دقائق
وصفة لإزالة الرؤوس السوداء في 3 دقائق


وصفة لإزالة الرؤوس السوداء في 3 دقائق

منى إمام

الثلاثاء، 24 يوليه 2018 - 11:58 ص

«الرؤوس السوداء» من الأشياء التي تعيب نضارة وجمال وجهك ويأتي الرؤوس السوداء بسبب انسداد المسامات والتي تعتبر نوع من الحبوب التي قد تصاب منطقة الوجه والذراعين والرقبة والكتفين. 

وقدمت خبيرة العناية بالبشرة دعاء محم،د خلطة لإزالة الرؤوس السوداء في الأنف ومن الوجه بأكمله في ثلاثة دقائق فعالة ومضمونة مضيفة أن خلطة إزالة الرؤوس السوداء تتكون من مرحلتين .. المرحلة الأولى ماسك إزالة الرؤوس السوداء والمرحلة الثانية مرحلة تقشير الباقي من الرؤوس السوداء.

وأوضحت أنه يتم غسل الوجه بماء دافئ مائلة إلي السخونة حتى تفتح مسامات وجهك ومنطقة الأنف وبعد ذلك نأخذ بياض حبة واحدة من البيض وندهن بها على منطقة الرؤوس السوداء ونتركه إلي أن يجف ثم تغسل بالماء الدافئ ثم نضع معلقة سكر خشن على معلقة صغيرة عسل أبيض ويقلب ثم نضيف عليها بعض قطرات الليمون وتقلب.

وأضافت إذا كانت بشرتك حساسة يمكن الاستغناء عن الليمون وبأصابعك نأخذ من الخليط ونبدأ الفرك بحركات دائرية خفيفة في منطقة الأنف أو الوجه لمدة 3 دقائق ثم يغسل الوجه بالماء البارد ثم مرري على بشرتك مكعب من ماء الورد حتى تقفل المسام ولو تعانى من الرؤوس الشديدة كرري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة