الاهلي وتاونشيب
الاهلي وتاونشيب


مدرب «تاونشيب»: الأهلي كان فريقًا غامضًا

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الجمعة، 27 يوليه 2018 - 03:15 م

أبدى الصربي نيكولا كافازوفيتش، المدير الفني لفريق تاونشيب البتسواني، احترامه الكبير لفريق الأهلي كأحد أكبر وأعرق الأندية الإفريقية، موضحًا أن مباراة الفريقين والتي تنطلق غدًا السبت في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على الملعب الوطني ببتسوانا، ستكون صعبة على الفريقين.

 

وقال المدير الفني الصربي، في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، إن الأهلي كان فريقًا غامضًا بالنسبة له قبل لقاء الذهاب، لأن "بطل مصر قام بتعيين مدرب جديد، واستعان بلاعبين جدد"، مضيفًا أنه لم يكن يعرف الكثير من الأمور الفنية عن الأهلي؛ سواء فيما يتعلق بخطط اللعب أو غيرها.

 

وأوضح " كافازوفيتش" أنه بات يعرف الأهلي جيدًا بعد لقاء برج العرب، الذي فاز فيه الأهلي بثلاثية نظيفة، مشيدًا بالأهلي ووصفه بأنه "فريق كبير ومنظم، ويلعب كرة هجومية وخطيرة، ويستطيع التحكم في سير المباراة بفضل خبراته وقدرات لاعبيه".

 

وشدد مدرب تاونشيب، على أنه سيخوض مباراة الغد بهدف الفوز، منوهًا أنه تعلّم كثيرًا من أخطاء مباراة الذهاب، التي لن يسمح بتكرارها، بحسب وصفه.

 

واختتم " كافازوفيتش" حديثه قائلا: "إذا لم نستطع تحقيق الفوز على الأهلي، فسنغلق هذه الصفحة، ونصب تركيزنا في الاستعداد لما هو قادم؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة