حسين زين
حسين زين


«الوطنية للإعلام» تصدر توضيحًا حول ما أُثير من عدم تحملها علاج «زميل»

شيماء محمد

الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 01:50 م

أصدرت الرعاية الطبية بالهيئة الوطنية للإعلام، بيانًا أكدت من خلاله أن الموجي محمد، من العاملين بالهيئة، والذين أُحيلوا للتقاعد.

 

وأضافت الهيئة في بيانها، أنه تقديراً لما قدمه العاملين بها للإعلام، فهناك توجه من الهيئة الوطنية للإعلام بتوفير الرعاية اللازمة لهم، وتؤكد الرعاية الطبية أنه فور ورود التقرير الطبي بحاجة الزميل الموجي محمد، لإجراء عملية استبدال للصمام الأورطي، تم إعطاء خطاب تحويل له لمستشفى عين شمس التخصصي، والتي أفادت بتكلفة العملية والتي تحملتها الرعاية الطبية بالوطنية للإعلام.

 

جاء ذلك ردًا على المداخلة التليفونية من الموجي محمد أمين الموجي، مع الإعلامي جابر القرموطي، ببرنامج مانشيت الُمذاع على قناة النهار، والتي قال فيها أنه قام بدفع مبلغ 600 ألف جنيه نظير إجراء عملية قسطرة لاستبدال الصمام الأورطي، ولم تتدخل أي جهة لتحمل علاجه أو مساندته.

 

وأكد د.عصام عزوز رئيس الرعاية الطبية بالوطنية للإعلام، بأن كل ما تحمله الزميل هو مبلغ 6680 جنيهًا، نظير فرق الإقامة بالجناح المميز بناءً على رغبته، وأن الرعاية الطبية تحملت طبقًا للقواعد المعمول بها تكلفة إجراء العملية، وتحمل الزميل الموجي محمد فقط فرق سعر الإقامة للجناح المميز بناءً على رغبته.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة