أخبار متوقعة
أخبار متوقعة


أخبار متوقعة ليوم الخميس 30 أغسطس

أ ش أ

الخميس، 30 أغسطس 2018 - 07:03 ص

المنامة : يصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى البحرين في زيارة رسمية يجري خلالها مباحثات مع العاهل البحريني تتناول العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحات الإقليمية والعربية والدولية.

القاهرة : يستقبل مطار القاهرة الدولي وعدد من المطارات، 21 رحلة جوية قادمة من الأراضي المقدسة تنقل 4870 حاجاً بعد أدائهم فريضة الحج لهذا العام.

القاهرة : يبدأ تسجيل الرغبات للطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة (الدور الثاني) لهذا العام 2018، ويستمر التسجيل حتى الاثنين 3 سبتمبر المقبل.

القاهرة : يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مؤتمراً صحفياً، للإعلان عن انطلاق سفينة النيل للشباب العربي وشباب دول حوض النيل والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة حتى 8 سبتمبر المقبل ضمن أنشطة القاهرة عاصمة الشباب العربي لعام 2018، تحت شعار "حلم واحد هدف واحد" بالتعاون مع جامعة الدول العربية ومشاركة مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، هيئة تنشيط السياحة ووزارتي الخارجية والآثار.

الإسكندرية : تطلق جامعة الإسكندرية قافلة طبية متخصصة في مجال جراحة العيون إلى كينيا، تحت إشراف الدكتور إبراهيم رحاب مستشار الجامعة للعلاقات الإفريقية، وستتوجه إلى مقاطعة كريتشو بكينيا وتستمر لمدة أسبوع مستهدفة إجراء حوالي 120 عملية، وذلك في إطار دعم العلاقات المتميزة بين جامعة الإسكندرية والدول الإفريقية.

القاهرة : ينظم المتحف المصري بالتحرير احتفالية بعنوان "الأدب المصري قديما وحديثا" وذلك احتفالا بذكري الأديب الراحل نجيب محفوظ.

القاهرة/نيروبي.. يترأس محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، وفد المجلس في اجتماع الشبكة الإفريقية للجنة التسيير الذي يعقد بالعاصمة الكينية نيروبي، ومن المقرر أن يتناول عددا من الملفات المتعلقة باستراتيجية وخطة عمل الشبكة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة