صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


فيديو| إدوارد يفتح النار على سما المصري ورضوى الشربيني

رضا خليل

الخميس، 06 سبتمبر 2018 - 12:11 ص

شن  الفنان إدوارد، هجومًا لاذعًا على الفنانة سما المصري، بعد تصريحاتها بتعينها معيدة بأحد الجامعات الخاصة ، وتعجب من قرارها وأنتقده وتسائل عن المحتوى التعليمي الذي ستقدمة للطلاب ولم يستبعد أن تقوم بتدريس بعض المواد الخارجة.


وأضاف أدوارد خلال برنامج "القاهرة اليوم"، الذي يبث عبر شاشة "اليوم"، أن الجامعة الخاصة نفت تعيين سما المصري كمعيدة، وأن الخبر الذي أعلنت عنه عار تمامًا من الصحة.


وعلى جانب آخر علق الفنان أدوارد، على تقرير يكرم ويحكي ذكريات كتاب الفنانة الكبيرة هند رستم، ساخرا "أنا حبيت هند رستم بسبب زكي رستم".

 

وتابع :"لايوجد أحد مابيحبش الفنانة الكبيرة هند رستم" مشدد على أن السينما أصبحت "يتيمة" بسبب رحيل الفنانة هند رستم، مضيفا لايوجد ممثلة أستطاعت تعويض الفنانة الراحلة هند رستم، وذلك مع أحترامي لكل الفنانات".

 

كما شن  الفنان أدوارد، هجومًا لاذعًا على الإعلامية رضوى الشربيني، بعد هجومها على الرجال قائلا " الدنيا يا رضوى مابتقفش على ستات، بسبب قولها أن الدنيا لاتقف على رجالة " متابعًا :" هاعمل لكل الستات اللي أعرفهم بما فيهم مراتي بلوق بالقاف وليس بلوك بالكاف  بسببك" مرادفاً  " منتظرين عرسان ".
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة