اسرة بنها الذى عثر عليها فى حالة تعفن
اسرة بنها الذى عثر عليها فى حالة تعفن


«حبس ممرض» فى واقعة العثور على أب وأبنائه فى حالة تعفن 

سليمان محمد

السبت، 08 سبتمبر 2018 - 12:15 م

قررت نيابة مركز بنها، برئاسة محمد ناجي وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، إخلاء سبيل هبة، والدة ضحايا العثور على 4 أبناء فى حالة تعفن بمسكنهم بقرية الرملة، مع أبيهم وإلزامها بعدم مغادرة سكن خالها؛ لحين الانتهاء من التحقيقات، و حبس ممرض يدعى «محمود. ع» يعمل بمستشفى النفسية ببنها 4 أيام على ذمة التحقيق فى القضية، لقيامه بإعطاء أقراص منومة للأب المتوفى، حسبما أفادت زوجة المتوفى.

وكان  تقرير الطب الشرعى، فى واقعة العثور على  أب وأبنائه الأربعة، فى حالة تحلل داخل مسكنهم بقرية الرملة، كشف عن  أسباب  الوفاة؛ هو الاشتباه فى تسممهم عقب تناولهم وجبة طعام، وأنه لا يوجد أى طعنات أو إصابات ظاهرية فى أجساد الضحايا، أو آثار عنف داخل الشقة، أو كسور بالأبواب والنوافذ.


في الوقت نفسه اتهمت  الزوجة الأولى، «ضرتها» بتدبير الجريمة، مع آخر، وتم استدعاء الزوجة الثانية؛ للاستماع لأقوالها ومواجهتها بأقوال ضرتها.

وكان اللواء رضا طبلية مدير الأمن، تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث،والرائد احمد ربيع معاون مباحث المركز والنقيبين عماد سامي وعبد الرحمن سالم،  وبالفحص تبين العثور على، جثة الأب وأولاده الأربعة، في حالة تعفن.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة