مطابع محرم أرشيفية
مطابع محرم أرشيفية


«عمومية مطابع محرم» نتهي بـ7 قرارات هامة 

نرمين سليمان

الخميس، 20 سبتمبر 2018 - 05:05 م

 

اعتمدت الجمعية العمومية العامة لشركة "مطابع محرم" بالإسكندرية، برئاسة المحاسب عماد الدين مصطفى رئيس الجمعية، 7 قرارات جديدة بالشركة، أبرزها التصديق على نتائج الأعمال التي اظهرتها قائمة الدخل بصافي  خسائر 32 710 ألف جنيه. 

 

وجاء أول قرارات الجمعية العمومية التصديق على القوائم المالية للشركة مطابع محرم الصناعية 30 يونيو 2018، وثانيها اعتماد نتائج الأعمال التي أظهرتها قائمة الدخل بصافي  خسائر 32 710 ألف جنيه، وثالثها الإحاطة بتقريري مراقبي الحسابات وتقييم الأداء بالجهاز المركزي للمحاسبات ورد الشركة عليهما. 

 

 وأقرت الجمعية العمومية صرف العلاوة الدورية المستحقة للعاملين بشركه اعتبارا من 1 يوليو 2017 وفقا للأسس القواعد المنظمة في هذا الشأن، وكذلك إخلاء مسئول رئيس مجلس الإدارة الشركة في حدود ما تم عرضة من بيانات ومقومات عن المركز المالي المعروض ونتائج الأعمال عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2018.

 

واعتمدت أيضا قرار رئيس مجلس الإدارة القابضة الصادر الكتاب الدوري رقم 135في 8 أغسطس 2018  بشأن مد فترة عمل  مجلس أداره الشركة الحالي في أداء مهامه حتى تاريخ انعقاد الجمعية ألعامه للشركة لننظر في نتائج الأعمال في 30 يونيو 2018.

 

 وقررت تفويض رئيس مجلس رئيس الجمعية العامة في إعادة تشكيل المجلس، واعتماد المعاملة المستقبلية في الدورة الجديدة لحين إعادة تشكيل مجلس إدارة جديد.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة