تطبيق «مركز الشرطة في هاتفك»
تطبيق «مركز الشرطة في هاتفك»


تعرف على ميزات تطبيق «مركز الشرطة في هاتفك» بالإمارات

كريم هلال

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 - 02:31 ص

أعلن «ضاحي خلفان» نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، عن تطبيق تقني جديد يهدف لتلقي شكاوي وبلاغات المواطنين، دون الحضور إلى مراكز الشرطة .

ويهدف تطبيق «مركز الشرطة في هاتفك» في تقديم خدمة التبليغ والشكاوي الجنائية كافة بطريقة سريعة وسهلة، وتراعي فيها سرية المعلومات، وتحقيق أقصى درجات الحيطة والحذر، وضمان الاستخدام الأمثل للخدمة، ضمن مجموعة من الضوابط والشروط والقيود للمستخدم.

ومع إطلاق الخدمة في الأول من أكتوبر 2018، بإمكان المتعاملين الحصول على سلسلة من الخدمات الذكية وتقديم معاملاتهم وبلاغاتهم الخاصة بمراكز الشرطة من خلال التطبيق الذكي، من أي مكان يتواجدون فيه بصرف النظر عن موقعهم الجغرافي.

وقال ضاحي خلفان تميم، عبر حسابه الشخصي على تويتر عن الخدمة المستحدثة، 'عزيزي المبلغ.. أصبح تطبيق مركز الشرطة في هاتفك جاهزا لتلقي بلاغاتكم دون الحضور إلي مركز الشرطة وذلك علي مستوي مراكز الشرطة في الدولة، وكلما تطلب الأمر تحديثه من أجل تقديم الأفضل لكم سنسعى جاهدين لتحديثه.. فنحن في خدمتكم'.

كما كشف خلفان، عن استخدام 193 ألف مواطن تطبيق مراكز الشرطة في الأيام الأولى منذ تدشينه، حيث يسمح تقديم البلاغات والشكاوى، متوقعاً المزيد خلال الأسبوعين المقلبين. 

وقال ضاحى خلفان: "على هاتفك يمكنك الآن تنزيل تطبيق مركز الشرطة وتسجل بلاغك إلى الشرطة دون الذهاب إلى مراكز الشرطة في الإمارة التي حدث لك فيها ما حدث وتريد الإبلاغ عنه".

وأضاف: "شرطة الإمارات تكفيك عناء الانتقال من مكان إلى آخر لتوصيل شكواك".

وتابع: "حتى الآن تطبيق مركز الشرطة استخدمه قرابة 193 ألف مشترك أو متعامل مع وزارة الداخلية.. نتوقع المزيد في غضون الأسبوعين المقبلين، أنت في الإمارات.. أنت في عالم الحكومة الإلكترونية.. اضغط زر وتعامل معها بما يسر".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة