صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


توتنهام يستضيف مانشستر سيتي وسط قلق من أرضية «ويمبلي»

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 12:21 م


يستضيف نادي توتنهام هوتسبير، نظيره مانشستر سيتي، مساء اليوم الاثنين، على ملعب «ويمبلي» في ختام منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

 

ويبحث المان سيتي على الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، من أجل نزع صدارة جدول البريميرليج من ليفربول الذي يتصدره بـ26 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلسي الوصيف، وبفارق 3 نقاط عن السيتي.

 

ويرغب المدير الفني للسيتزن، بيب جوارديولا، على مواصلة سلسلة انتصارات الفريق هذا الموسم، وتحقيق الفوز السابع في الدوري الإنجليزي، كما أنه يخشى أن يتلقى الهزيمة الأولى في الموسم الحالي.

 

وعلى الجانب الآخر، يدخل السبيرز المباراة بمعنويات منخفضة، بسبب معاناة الفريق على الصعيد الأوروبي، بعدما تضاءلت فرصة صعوده لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع آيندهوفن 2-2.

 

ومحليا، يسعى توتنهام لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في البريميرليج، من أجل الحفاظ على حظوظه للمنافسة على المراكز الأربع المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث أن الفريق يحتل المركز الخامس بـ21 نقطة.

 

ويخشى كلا الفريقين، من سوء أرضية ملعب «ويمبلي»، والتي تأثرت من إقامة مباراة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم الأمريكية قبل انطلاق مباراة توتنهام والسيتي بـ24 ساعة فقط.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة