« من حظيرة المواشي إلى قمة إيفرست و تحت الماء» .. أغرب «فوتوسيشن العرائس»
« من حظيرة المواشي إلى قمة إيفرست و تحت الماء» .. أغرب «فوتوسيشن العرائس»


«بين حظيرة المواشي وقمة إيفرست».. أغرب «فوتوسيشن العرائس»

منةالله يوسف

الأربعاء، 27 مارس 2019 - 04:18 م

تحلم كل عروس بصور مميزة يوم زفافها لتبقى ذكرى محفورة في أذهان الجميع ويحاولا التقاط صور غير تقليدية، فالصور هي التى تُوثق أسعد اللحظات بينهما، لذلك رصدت « بوابة أخبار اليوم» أغرب فوتوسيشن العرائس أبرزها حظيرة المواشي وقمة إيفرست.

قمة إيفرست

احتفل العروسان الأمريكيان "جيمس وأشلي" لتسلق قمة جبل إيفرست، من أجل توثيق تلك اللحظة التاريخية، لحظة زواجهما ليلتقطا صوراً مختلفة ومميزة من أعلى قمة في العالم، فلم يرغب جيمس وآشلى في تنظيم حفل زفاف تقليدي إلا أنهما ظلا لمدة عام كامل يخططان لتلك الرحلة لخوض مغامرة جديدة ومختلفة مع بداية زواجهما، فكان الاختيار الأمثل الذي اتفقا عليه هو توثيق زواجهما من أعلى مكان في العالم.

\

حظيرة مواشي

قررا عروسان التقاط صور مصرية أصيلة من داخل الريف المصري في وسط حظيرة المواشي والمساحات الخضراء، وظهر العروسان وهم يرتديان الملابس الفلاحي، وتحمل الفتاة "المشنة الفلاحي" و"البلاص" .

 

«كارتون اب»

قررا عروسان التقاط صور جديدة وغريبة، وكان الاحتفال بالفوتوسيشن على طريقة فيلم " أب" ، لتظهر العروس وهي ترتدي فستانًا جذابًا كبطلة الفيلم والعريس وهو يرتدي بذلة أنيقة.

 

الحيوانات الأليفة

قامت المصورة «اريانا زامبيري» بعمل جلسات تصوير للعروسان باصطحاب الحيوانات الأليفة  

تحت الماء

بينما أبتكر عروسان مكان جديد للفوتوسيشن، حيت أقاما جلسة تصويرهما تحت أحد حمامات السباحة، لتعتبر الفكرة والمكان جديد ومختلف من نوعه. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة