صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعرف على طريقة لإنقاص وزنك 10 كيلو في أسبوع 

رضا خليل

السبت، 30 مارس 2019 - 03:38 ص

في ظل قضاء الشخص طوال اليوم في العمل فهذا يجعله يلجأ إلى تناول الطعام من الخارج، ولكن تناول الأطعمة في الشارع لها تأثر سلبي على جسم الإنسان، ويرغب الكثير من الأشخاص بفقدان الوزن بسرعة قد تصل لأسبوع واحد..
لكن الوضع الطبيعي والصحي يُشير إلى أن الخسارة الطبيعيّة للوزن على مدى أسبوع واحد تتراوح بين 7 إلى 10 كيلو جرام وتُحقّق هذه الخسارة من خلال إحداث تغييرات طويلة المدى فيما يتعلّق بروتين التغذية والنشاط الجسدي، ويفضل تحقيق هذا المقدار من خسارة الوزن بشكل تدريجي وثابت لضمان النجاح الأكبر في الحفاظ على الوزن .

ويتشكى الكثير من الأشخاص من مشكلة الدهون والوزن الزائد في الجسم، فإذا كنت من ضمن هؤلاء يمكنك إتباع الوصفة السحرية التالية، لفقد من 7 إلى 10 كيلو جرام أسبوعيا، مع إتباع حمية غذائية بسيطة، تقدمها خبيرة التغذية سكينة جمال .

المقادير:
ــ كوب ماء مغلي
ــ نصف ملعقة قرفة
ــ ملعقة جنزبيل
ــ ملعقة كمون
ــ شريحتين ليمون بقشرهم
طريقة الإعداد:
لا تغلي هذه المكونات فقط ضعيها في كوب ماء ساخن وقلبيها واتركيها حوالي 10 دقائق ويشرب بعدها ويتم تناوله قبل الأكل بـ20 دقيقة على الأقل 3 مرات يوميا قبل كل وجبة.

ويعمل هذا المشروب على حرق الدهون سريعا وفقدان الشهية  كما أنة يعالج الكثير من الأمراض ويجعلك أكثر رشاقة وحيوية وستلاحظين الفرق مع ارتداء الملابس .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة