لجنه متابعة مجلس مدينة طور سيناء لضبط الأسواق
لجنه متابعة مجلس مدينة طور سيناء لضبط الأسواق


حملة لضبط الأسواق بمدينة طور سيناء

علي الشافعي

الخميس، 04 أبريل 2019 - 03:05 م

شنت الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء برئاسة المحاسب فوزي همام رئيس المدينة، وعلى الشحات نائب رئيس المدينة، وقسم المتابعة الميدانية، حملة مكبرة للمرور على محلات المدينة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار، وذلك بالتنسيق بين مديرية الصحة ومديرية التموين ومديرية القوى العاملة.

 

أكد همام أن الهدف من هذه الحملة، ضبط الأسواق وخاصة قبل الاحتفال بأعياد شم النسيم وحلول شهر رمضان المبارك، ومراقبة الأسعار والتفتيش على صلاحية المواد الغذائية الموجودة بالمحلات التجارية والتأكد من وجود شهادات صحية ومستوى النظافة داخل المحلات.

 

وأسفرت الحملة عن عمل محاضر بيئة ومحاضر عدم وجود شهادة صحية وتم التنبيه على مخبز سياحي بعدم التشغيل بأسطوانة الغاز والتشغيل بالسولار .

 

كما تم المرور على الباعة الجائلين للأسماك ومقرهم بجوار سوق الخضار بالمنشية القديمة، وتم التنبيه عليهم بضرورة عمل شهادات صحية ووضع أسعار الأسماك على كل طاولة، مع وضع الثلج بصفة مستمرة على الأسماك كونها معرضه للجو وحرارة الشمس.

 

يشار إلى أن الحملة قامت أيضا بإعدام فوري للعدد كبير من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية مع التشديد على أصحاب هذه المحلات بضرورة المرور كل يوم على المنتجات حفاظاً على سلامة وصحة المواطن.

 

قام بالحملة شريفة محفوظ من المتابعة الميدانية بالمدينة ومحمد الزغبي مكتب العمل وعادل عبدون مكتب الصحة وعلى عبدالشافي مكتب تموين طور سيناء .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة