محافظ القليوبية يناقش تطوير التعليم الفني والمهني
محافظ القليوبية يناقش تطوير التعليم الفني والمهني


محافظ القليوبية يبحث تطوير التعليم الفني والمهني

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 29 مايو 2019 - 04:50 م

عقد د. علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اجتماعًا بخصوص تطوير التعليم الفني والمهني مع د. شروق زيدان المدير التنفيذي لبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني و د. إيمان ريان نائب محافظ القليوبية و د.عواد أحمد علي السكرتير العام للمحافظة و د. حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية و د. محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

 

وتبادل المحافظ الرؤى حول التعاون والتنسيق بين المحافظة وبرنامج دعم قطاع التعليم الفني وتطوير القطاع الفندقي لتحسين النشاط السياحي بالمحافظة باعتبار السياحة أهم روافد الاقتصاد المصري.

 

وقالت المدير التنفيذي لبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني إنه جاري وضع العديد من المخططات التي تهدف إلى دعم القطاع الفني خلال الشهور القليلة المقبلة بالتعاون مع القطاع الخاص بمحافظة القليوبية.

 

ومن جانبه أشار د.علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية أن قطاع التعليم الفني بالمحافظة يشهد طفرة حيث جرى ربطه بسوق العمل، مشيرًا إلى العديد من التجارب الناجحة التي تنفذ بأيدي الطلاب وأضاف أن المحافظة في حاجة لبرامج لتوعية المواطنين بأهمية التعليم الفني.

 

وتجدر الإشارة أن برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني معني بدعم منظومة ضمان الجودة للتعليم الفني والتدريب المهني والإرشاد والتوجيه، كما يقوم البرنامج بالتعاون مع القطاع الخاص بتدريب طلاب التعليم الفني داخل المدارس.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة