صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صحيفة إماراتية: قطر تواصل دعمها للإرهاب وانسلاخها من محيطها الخليجي والعربي

أ ش أ

الأحد، 09 يونيو 2019 - 11:46 ص

سلطت صحيفة الوطن الإماراتية الصادرة صباح اليوم الأحد الضوء على مواصلة قطر واستمرارها في دعم الإرهاب والإرهابيين، ومكابراتها وانسلاخها من محيطها الخليجي والعربي.


وفي افتتاحيتها ، تحت عنوان "قطر .. عامان من العناد الأجوف"، قالت الصحيفة "رغم مرور عامين على قرار المقاطعة الذي اتخذته الدول العربية الشقيقة "مصر،الإمارات، السعودية، البحرين" بحق النظام القطري- ردا على تعنته ودعمه للإرهاب والتدخل في شؤون الدول- إلا أنه رفض كل مساعي تقويم الاعوجاج في رعونته السياسية، والمضي في الانسلاخ من المحيط الخليجي والعربي، وأقام تحالفات مع الأنظمة التي تقوم على انتهاج ذات الأساليب؛ لتحقيق أطماع ومآرب على حساب دول الأمة العربية".


وأضافت الصحيفة أن جماعة "الإخوان" الإرهابية كانت هي رأس الأفعى في مخطط قطر، حيث تحولت إلى فندق لقادة الجماعة، وبنكا لتمويل نشاطهم، وسخرت لهم ماكينة إعلامية لا تتوقف عن نشر الأكاذيب، والترويج للشائعات، وتبرير الإرهاب على مدار الساعة لعدة سنوات.


واستطردت قائلة "إن سياسة قطر طوال أكثر من ربع قرن كانت عبارة عن مؤامرات وعدوان مستتر يستهدف جميع دول التعاون، ودائما كانت ترفض أي محاولة لتصحيح مسارها، وتجنيب نفسها ودول الجوار خطورة خياراتها وما تقوم به" 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة