أنجيلا ميركل
أنجيلا ميركل


وكالات المخابرات العالمية تسعى لكشف سر مرض ميركل الغامض

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 30 يونيو 2019 - 11:26 ص

كشفت صحيفة «بليد» الألمانية عن اهتمام عدد من وكالات المخابرات العالمية بالمرض الغامض الذي أصاب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وجعل جسدها يرتعش أكثر من مرة أمام عدسات المصورين.

وكانت ميركل قد تعرضت للارتعاش مرتين الأولى خلال وقوفها إلى جانب حرس شرف الرئيس الأوكراني، والثانية عندما كانت تقف إلى جوار الرئيس الألماني في تقديم وزير العدل الجديد، وفي المرتين حاولت السيطرة على تلك الحالة المرضية إلا أنها بدت واضحة جدًا.

وأرجع مكتب ميركل إرتعاشتها الأولى إلى أنها كانت تعاني من الجفاف، بينما نفى من الأساس أن تكون أصيبت بالارتعاش للمرة الثانية.

وبحسب صحيفة بليد الألمانية فإن السجل المرضي لأنجيلا ميركل أصبح محل منافسة العديد من وكالات المخابرات العالمية التي لم تعد مقتنعة برواية الجفاف التي أعلن عنها المسئولين في ألمانيا.

وشاركت المستشارة الألمانية في اجتماعات قمة العشرين بمدينة أوساكا اليابانية وهناك كانت مركز الضوء بعدما حاول الصحفيين الحاضرين الحصول على أي معلومات حول حالتها الصحية.

اقرأ أيضًا: بعد وعكة ميركل الصحية.. زعماء هزمهم المرض

وعند سؤلها قالت ميركل بأنها واثقة من أن الحالة المرضية التي أصابتها ستختفي فجأة تمامًا مثلما نشأت في البداية، لافتة إلى أنها بخير.


ولم تجيب ميركل بشكل واضح عن ما إذا كانت ذهب إلى طبيب من عدمه قائلة «ليس لدي ما أخبركم به على وجه الحديد».
  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة