فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي


آخرهم فاروق الفيشاوي.. فنانون هزمهم السرطان

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 - 10:42 م

كتبت: أمنية أبوكيلة 


مرض يحمل على أعتابه الموت، يفترس أجساد البشر بشراسة، ورغم أن البعض واجهوا المرض ونجحوا في التغلب عليه، إلا أن الذين تمكن منهم السرطان حتى الموت كبير، ومن بينهم مشاهير الوسط الفني، وترصد "بوابة أخبار اليوم" في التقرير التالي، نجوم هزمهم مرض السرطان.

 

فاروق الفيشاوي

السرطان اللعين حرم جمهور الفنان الكبير فاروق الفيشاوي منه، حيث أعلن لأول مرة عن إصابته بالمرض اللعين في مهرجان الإسكندرية السينمائي، لكن هزمه المرض بعد وعكة صحية.


محمود عبد العزيز

الفنان محمود عبد العزيز، واجه نوعا نادرا من السرطان، إذ أصابه في الجيوب الأنفية، واكتشف إصابته بالمرض خلال رحلة العلاج الأخيرة التي قضاها في فرنسا، بعدما وصل مع المرض الخبيث إلى مراحله المتأخرة، وتمكن المرض من أغلب أنحاء جسده، فضرب الرئة والعظام، وانتهت رحلة المعاناة برحيله في 2016.


نور الشريف 

الفنان نور الشريف أيضًا، عانى مع مرض سرطان الرئة قبل رحيله بسنوات، وظل يقاومه حتى هزمه المرض ورحل عنا في عام 2016.


ميرنا المهندس 

أما الفنانة الشابة ميرنا المهندس، فقد أصيبت بسرطان القولون، وأجرت عدة عمليات جراحية حتى تم استئصال القولون كاملاً، واستبداله بأمعاء صناعية في لندن، ورحلت عنا في عام 2015.


عامر منيب 

المطرب عامر منيب أصيب بسرطان القولون أيضًا، وسافر إلى ألمانيا لإجراء عملية استئصال، إلا أن حالته لم تتحسن بعد عودته إلى مصر ليدخل في غيبوبة تامة ويفارق الحياة في عام 2011. 

 

أحمد زكي

الفنان أحمد زكي، حرم السرطان جمهوره من أعماله الفنية، حيث اكتشف إصابته بسرطان الرئة، فسافر إلى فرنسا لتلقي العلاج، إلا أنه بعد عودته من عاصمة النور، وجد أن مضاعفات السرطان تزايدت في أنحاء مختلفة بجسده شملت الكبد والغدد الليمفاوية وتدهورت حالته، ورحل عنا في عام 2005.


ممدوح وافي

عانى الفنان ممدوح وافي مع مرض سرطان المعدة، حتى رحل عنا في عام 2004.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة